GMT 20:29 2017 الخميس 23 نوفمبر GMT 20:32 2017 الخميس 23 نوفمبر  :آخر تحديث

روبن: قد أتوقف في نهاية الموسم أو أستمر ثلاث سنوات أخرى مع بايرن

أ. ف. ب.

اكد الهولندي اريين روبن ان "مستقبله مفتوح حيث يستطيع ان يتوقف في نهاية الموسم، او قد يستمر ثلاث سنوات اخرى مع بايرن ميونيخ" بطل ومتصدر الدوري الالماني لكرة القدم.

ونقلت مجلة كيكر الالمانية عن روبن (33 عاما) الخميس انه يريد الاستفادة الى اقصى حد ممكن دون ان يضع خطة للمرحلة التالية من مسيرته.

وقال الجناح الهولندي السريع للمجلة "كل شيء ممكن بالنسبة الي. لا انظر الا الى المباراة المقبلة وليس الى ابعد من ذلك. اريد ان استمتع وان العب بأعلى مستوى اطول فترة ممكنة".

وتعرض روبن الذي وضع حدا لمسيرته الدولية بعد فشل هولندا في التأهل الى نهائيات مونديال 2018 في روسيا، لاصابة عضلية طفيفة الاربعاء وخرج في الدقيقة 48 من المباراة بين الفريق البافاري واندرلخت البلجيكي (2-1) ضمن دوري ابطال اوروبا.

واعلن بايرن ان روبن سيرتاح ولن يسافر الى مونشنغلادباخ لملاقاة بوروسيا الرابع (21 نقطة بفارق 8 نقاط عن المتصدر) في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الالماني نهاية الاسبوع الحالي.

وينتهي عقد روبن مع بايرن ميونيخ اواخر الموسم الحالي، وأرجأ المسؤولون في النادي البافاري مرات عدة الرد على سؤال حول امكانية التمديد له حتى الربيع المقبل.

ودافع روبن عن الوان تشلسي الانكليزي (2004-2007) وريال مدريد الاسباني (2007-2009) انتقل بعدها الى بايرن ميونيخ وساهم في احرازه بطولة الدوري المحلي ست مرات ودوري ابطال اوروبا في 2013.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة