GMT 18:30 2017 الجمعة 24 نوفمبر GMT 15:54 2017 الجمعة 24 نوفمبر  :آخر تحديث
في صورة تؤكد الضغط الكبير الذي يعيشه النجم البرازيلي

نيمار ينفجر غضباً بسبب سؤال حول ريال مدريد

مراد حاج
مواضيع ذات صلة

ظهر اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا ،نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بصورة مغايرة لتلك التي يريد ان يراه بها محبيه ومعجبيه، حيث كان منزعجاً جداً و انفجر غضباً في وجه أحد الصحفيين في مقابلة تلفزيونية بعد المباراة التي فاز بها فريقه على نادي سيلتيك غلاسكو الأسكتلندي (7-1)، مساء الأربعاء، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأظهر نيمار غضبه في بادئ الأمر حينما تم تذكيره بخسارة البرازيل بنتيجة 1-7 أمام ألمانيا في كأس العالم 2014 باعتبار أنها نفس نتيجة الفوز على سيلتك ، حيث رد قائلاً :" أنتم تذكرون ذلك اليوم مجدداً، لن تتوقفوا أبداً، أنا سعيد بالمباراة وبالفوز، وهذا هو الأهم، بغض النظر عن النتيجة، الفريق لعب بنسق عالٍ بعد الهدف الأول، وبرهنا على أننا نمتلك عقلية جيدة بعد استقبال هدف في بداية اللقاء".
ثم تطرق للشائعات التي تحيطه والمتعلقة بخلافه مع زميله الأوروغوياني كافاني ومدربه الإسباني إيمري قائلاً :" الأخبار الجيدة لا أحد يريد شرائها، الناس تريد الأخبار السيئة لكي تتحدث عنها طويلاً".
و ظهر نيمار أكثر غضباً عند رده على سؤال حول إمكانية رحيله إلى ريال مدريد الإسباني قائلاً "تباً أنتم دائماً تتفوهون بكلام غير مناسب".
يُشار أن نيمار انضم لباريس سان جيرمان في الصيف الماضي، قادماً من نادي برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو، وقد تحدثت الصحافة العالمية، في الأيام القليلة الماضية، عن ك إمكانية اتخاذه للنادي الفرنسي كجسر للانضمام مستقبلاً لريال مدريد.
شاهد الفيديو :


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة