GMT 19:23 2017 الجمعة 24 نوفمبر GMT 19:27 2017 الجمعة 24 نوفمبر  :آخر تحديث

تعادل سادس على التوالي لشباب الأهلي في الدوري الإماراتي

أ. ف. ب.

تعادل النصر وضيفه شباب الاهلي 1-1 الجمعة في ختام المرحلة التاسعة من الدوري الاماراتي لكرة القدم ليحقق الاخير مفارقة فشله في الفوز باخر ست مباريات خاضها في كل المسابقات.

ومنذ فوزه على الامارات 4-صفر في المرحلة الرابعة، حقق شباب الاهلي ستة تعادلات، منها خمس مرات في الدوري وواحدة في كأس الرابطة.

كما شهدت المرحلة مفارقة بعدما انتهت ثلاث مباريات من اصل اربع لاصحاب المراكز من الاول الى الخامس بالتعادل.

وكان الوصل المتصدر والعين الثاني تعادلا مع عجمان 2-2 ودبا الفجيرة صفر-صفر على التوالي الخميس في افتتاح المرحلة، في حين كان الوحدة الثالث الوحيد من بين فرق المقدمة الذي يحقق الفوز بتخطيه الشارقة 3-صفر.

وافتتح شباب الاهلي التسجيل بعد تمريرة من عبد العزيز صنقور الى السنغالي ماكيتي ديوب الذي توغل ثم سدد كرة قوية اصطدمت بجسم مدافع النصر خالد جلال وتابعت طريقها الى الشباك( 31).

وادرك النصر التعادل اثر ركلة حرة سددها الارجنتيني ماورو زاراتي (55).

ورفع شباب الاهلي رصيده في المركز الرابع الى 14 نقطة بفارق الاهداف عن النصر الخامس.

وحقق الجزيرة حامل اللقب فوزا مثيرا ومتأخرا على ضيفه الامارات بثلاثة اهداف سجلها خلفان مبارك (65) وعلي مبخوت (90) واحمد العطاس (90 +2) مقابل هدف لخالد عمبر (59).

ورفع الجزيرة رصيده في المركز السادس الى 13 نقطة مقابل 4 للامارات الذي تراجع الى المركز الثاني عشر الاخير.

وتخلى حتا عن القاع بفوزه الثمين على مضيفه الظفرة بخمسة اهداف لماهر جاسم (3) والبرازيليين صامويل روزا (5 و45) وفرناندو غابريال (19 و90) مقابل هدفين للمغربي عادل هرماش (23) والعراقي مهند كرار (38).

وصعد حتا الى المركز العاشر برصيد 7 نقاط متقدما بفارق المواجهات المباشرة عن الظفرة الذي تراجع الى المركز الحادي عشر قبل الاخير.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة