GMT 15:52 2017 السبت 25 نوفمبر GMT 16:00 2017 السبت 25 نوفمبر  :آخر تحديث

مرتضى منصور رئيسا للزمالك لولاية جديدة

أ. ف. ب.

سيتولى مرتضى منصور، الشخصية المثيرة للجدل، رئاسة نادي الزمالك المصري لولاية جديدة حتى 2021، بعد تغلبه السبت على قائمة منافسه أحمد سليمان.

وذكر حساب النادي الرسمي على موقع تويتر: "مرتضى منصور رئيساً لنادي الزمالك للفترة الثانية على التوالي ويعاونه في المجلس أحمد جلال وهاني العتال في مقعدي النائب، حازم ياسين في مقعد أمين الصندوق، إسماعيل يوسف وهاني زادة وشريفة الفار وعبدالله جورج وعلاء مقلد كأعضاء للمجلس".

وحصل منصور على 26541 صوتا مقابل 16094 صوتا لسليمان، المدرب السابق وعضو مجلس الادارة سابقا الذي استقال من منصبه عام 2015 بسبب خلافات مع منصور نفسه.

وقال منصور بعد انتخابه لقناة النيل للرياضة "أحب أن أشكر كل أعضاء الجمعية العمومية ممن انتخبوني وممن لم يعطوني صوتهم".

وخسر من قائمة منصور نجله أحمد مرتضى منصور (18353 صوتا) الذي ترشح الى منصب نائب الرئيس مع احمد جلال ابراهيم الحاصل على 27906 اصوات، فيما نال هاني العتال من اللائحة المقابلة 22176 صوتا على مركز نائب الرئيس.

وعما اذا كان سيعمل مع العتال، اضاف منصور "لو انطبقت السماء على الأرض لن أعمل مع مزور. هذا الشخص ووالده عضويتهما مزورة في الزمالك وبالتالي لا يحق له الترشح من الأصل... هناك قضية ما زالت تنظر في المحكمة وحال الحكم باستبعاده فما حدث في الانتخابات كأنه لم يكن".

بدوره، قال سليمان بعد خسارته في بيان على حسابه في موقع فيسبوك "لا أملك في هذه اللحظات سوى تقديم خالص التقدير والشكر والعرفان لكافة أعضاء الجمعية العمومية (17 ألف عضو) الذين تشرفت بمنحهم صوتي في ظل الظروف العصيبة التي مررت بها قبل وأثناء الانتخابات.. وكل التقدير والشكر لمن لم يمنحني صوته .. وكل التقدير والشكر والعرفان لجماهير الزمالك العظيمة التي وقفت بجانبي طوال الفترة الماضية وأؤكد لهم بأن اختيارهم لي كرمز هو بمثابة شرف كبير يجعلني أواصل تحمل هذه المسئولية مهما كانت الصعوبات".

وأضاف "أتمنى التوفيق للثنائي المحترم هاني العتال والدكتور عبد الله جورج. وأؤكد للجميع بأنني على تواصل مستمر من أجل خدمة نادينا الحبيب وسأبلغكم بكل ما هو جديد أول بأول ان شاء الله".

وذكر موقع النادي ان الجمعية العمومية التي اقيمت يومي الخميس والجمعة كانت الاكبر في التاريخ ووصل الحصور فيها الى 43600 عضو.

ويعد الزمالك من أبرز الاندية على الساحتين القارية والمحلية، فقد توج بلقب دوري أبطال افريقيا خمس مرات ولقب بطولة مصر 12 مرة.

وتولى مرتضى منصور رئاسة النادي في 2005 و2006 الى الفترة بين 2014 و2017.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة