GMT 15:43 2017 الأحد 26 نوفمبر GMT 15:45 2017 الأحد 26 نوفمبر  :آخر تحديث
في المرحلة الحادية عشرة من الدوري المصري

مواجهة ثأرية بين المصري والأهلي ومهمة صعبة للزمالك

أ. ف. ب.

يستضيف المصري الثاني الثلاثاء الاهلي الرابع وحامل اللقب في مواجهة ثأرية على ملعب الجيش فقي برج العرب في المرحلة الحادية عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

وسيحاول المدير الفني للمصري حسام حسن تحقيق الفوز لضرب اكثر من عصفور بحجر واحد، اولا البقاء في المنافسة بقوة على صدارة الدوري ، وثانيا الحفاظ على موقعه في المربع الذهبي، واخيرا الثأر لهزيمة فريقه امام الاهلي في نهائي كأس مصر الموسم الماضي.

واكد حسام حسن على جاهزية لاعبيه لتحقيق الفوز، محذرا من خبرات لاعبي الاهلي في المواجهات الكبرى.

على الجانب الاخر، اكد حسام البدري مدرب الاهلي ان فريقه جاهز لتحقيق الفوز واستكمال مشواره نحو قمة الدوري بعد خوض كافة مبارياته المؤجلة لمشاركته في دوري ابطال افريقيا.

ولعب الاهلي حتى الان 6 مباريات جمع فيها 16 نقطة.

ويخوض الزمالك الثالث (18 نقطة من 9 مباريات) مواجهة صعبة الاثنين ضد ضيفه مصر المقاصة وصيف بطل الموسم الماضي وصاحب المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط من 9 مباريات على استاد القاهرة الدولي.

وحذر المونتينيغري نيبوشا لاعبي الزمالك من "الاستهانة بالمنافس" وتراجعه في جدول الدوري حتى لا يتكرر ما حدث معهم في مباراة النصر والتي حقق خلالها الفريق الفوز بشق النفس 2-1.

وطالب نيبوشا لاعبيه ب"حسم الفوز مبكرا واستغلال الفرص ، والابتعاد عن الفردية".

من جهته، سيسعى عماد سليمان المدير الفني للمقاصة إلى مواصلة صحوته بعد الفوز على بتروجيت بهدفين نظيفين في الجولة العاشرة، وتعويض الاخفاقات التي تعرض لها الفريق في عهد مدربه السابق مؤمن سليمان.

وأكد عماد سليمان جاهزية لاعبيه لتقديم مباراة كبيرة أمام الزمالك، مبديا ثقته المطلقة في قدرة فريقه على تحقيق الفوز على منافسه واستمرار صحوته "لتكون المباراة الانطلاقة الحقيقية في الدوري هذا الموسم" على حد قوله .

ويلعب الاثنين ايضا بتروجيت مع الرجاء، وطلائع الجيش مع النصر، والثلاثاء الداخلية مع الانتاج الحربي وانبي مع الاسيوطي، وتختتم المرحلة بلقاءات طنطا مع المقاولن العرب، وسموحة مع الاتحاد السكندري، ووادي دجلة مع الاسماعيلي المتصدر.

ويحل الاسماعيلي (23 نقطة) ضيفا ثقيلا على مدرب وادي دجلة احمد حسام "ميدو" الذي يرتبط مصيره الى حد كبير بنتيجة المباراة بعد ان تأجل البت فيه اكثر من مرة، وذلك بسبب النتائج المتواضعة للفريق الذي حصل حتى الان على 8 نقاط في المركز الرابع عشر.

وسيكون هدف مدرب الاسماعيلي الفرنسي سيباستيان دوسابر واضحا وهو الفوز دون سواه للاستمرار في الصدارة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة