GMT 16:05 2017 الأحد 26 نوفمبر GMT 16:09 2017 الأحد 26 نوفمبر  :آخر تحديث

استقالة السوري حسام السيد من تدريب القوة الجوية

أ. ف. ب.

اعلنت ادارة نادي القوة الجوية العراقي لكرة القدم الاحد استقالة المدرب السوري حسام السيد من منصبه على خلفية الخسارة التي تعرض لها الفريق السبت امام الزوراء 1-2، وهي الثانية امام غريمه غي غضون ثمانية ايام.

وذكر عضو ادارة نادي القوة الجوية حسن كريم لوكالة فرانس براس "المدرب حسام السيد قدم استقالته من منصبه وتمت الموافقة على ذلك".

واضاف كريم "الادارة لديها اجتماع استثنائي اليوم لاختيار جهاز فني جديد"، ملمحا اتلى ان الاسماء البديلة جاهزة وستعلن بعد هذا الاجتماع فورا".

وكان الجوية بطل كاس الاتحاد الاسيوي خسر امام الزوراء الاسبوع الماضي في مباراة كأس المثابرة بركلات الترجيح صفر-3 بعدما كان متقدما حتى الثواني الاخيرة قبل ان يرغم على التعادل 1-1، وتكررت الخسارة امس في المرحلة الثانية من الدوري.

ولفت كريم الى ان "استقدام حسام السيد لم يكن بقرار جماعي من قبل الادارة، فهناك من حاول ابقاء المدرب السابق باسم قاسم المدير الفني للمنتخب العراقي الحالي وهناك من اعترض على ذلك من اجل التعاقد مع حسام السيد".

وهي التجربة الثانية غير الناجحة للسوري حسام السيد في الدوري العراقي مع الجوية فقد اضطر الى ترك منصبه في موسم سابق، فضلا عن تجربة مخيبة ايضا مع الميناء.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة