GMT 20:00 2017 الثلائاء 28 نوفمبر GMT 19:20 2017 الثلائاء 28 نوفمبر  :آخر تحديث
سيدعم صفوف النادي الملكي في يناير القادم

إيسكو يكشف عن وافد جديد إلى ريال مدريد

مراد حاج

كشف اللاعب الدولي الإسباني إيسكو ألاركون، جناح نادي ريال مدريد عن وافد جديد سينضم للفريق الملكي في "الميركاتو" الشتوي القادم، ويتعلق الأمر بكيبا أريزابالاغا، حارس المرمى الحالي لنادي أثلتيك بلباو.

وبحسب تقارير صحفية اسبانية، فإنّ مصادر مقربة من إيسكو ألاركون قد ذكرت أن الأخير كشف عن لاعب جديد سينضم إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، وأن إدارة النادي قد اقتربت من ابرام صفقة حارس المرمى كيبا أريزابالاغا.

وعلم إيسكو وفقاً لهذه المصادر أنّ فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، مقتنع بقدرات حارس مرمى أتلتيك بلباو لتقديم الإضافة لفريقه في ظل تواضع أداء الحارس كيكو كاسيا وإصابة كيلور نافاس.

وكانت صحيفة "أس" الإسبانية، قد ذكرت، في مطلع الأسبوع الجاري، أنّ ريال مدريد قرر تفعيل خيار التعاقد مع كيبا أريزابالاغا، خاصة أن الحارس لم يجدد عقده مع نادي أثلتيك بلباو الذي سينتهي في يونيو 2018.

وأشارت أن ريال مدريد فقد الثقة بالحارس كيكو كاسيا الذي يشارك بسبب إصابة الحارس الأساسي كيلور نافاس، حيث أن كاسيا لا يتصدى سوى بنسبة 60% من الكرات التي تصل اليه، فيما يصد زميله الكوستاريكي 77.2٪ .

ولفتت ذات الصحيفة المقربة من نادي ريال مدريد، أن كيكو كاسيا تلقى هدفين من 9 تسديدات في مباراة الفريق ضد مالاغا، السبت الماضي، التي فاز بها الملكي بصعوبة كبيرة (3-2).


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة