GMT 21:00 2017 الثلائاء 28 نوفمبر GMT 19:25 2017 الثلائاء 28 نوفمبر  :آخر تحديث
النجم البرازيلي مهدد بعقوبة السجن لمدة سنتين

المحكمة الجنائية تمنع انتقال نيمار إلى ريال مدريد

مراد حاج

يبدو أنّ حلم نادي ريال مدريد بضم اللاعب الدولي البرازيلي نيمار في الصيف القادم، سيصطدم بعائق غير منتظر تماماً، يتمثل في احتمال تعرض النجم الحالي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لعقوبة السجن بإسبانيا.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية ، إن الاتهامات الموجهة لنيمار، ولرئيس نادي برشلونة السابق، ساندرو روسيل، ستمنع النجم البرازيلي من العودة إلى إسبانيا، حيث باتت القضية بين يدي رئيس المحكمة الجنائية.

وكانت الشركة المالكة لـ40% من حقوق نيمار، قد رفعت شكوى ثانية ضده وضد ساندرو روسيل، في قضية انتقال اللاعب من نادي سانتوس البرازيلي إلى برشلونة في صيف 2013.

وأوضحت ذات الصحيفة الكاتالونية أنه من المتوقع عقد محاكمة في هذه القضية، قبل مونديال 2018، المقرر في الصيف القادم بروسيا، وقد يحكم خلالها على نيمار بالسجن لمدة عامين، بالإضافة إلى غرامة مالية ب10 ملايين يورو.

ومن جهته ، قد يواجه رئيس برشلونة السابق، ساندرو روسيل عقوبة السجن لخمس سنوات، بتهمة الفساد والاحتيال.

وقد دعت الشركة إلى سجن نيمار، لخمس سنوات، بتهمة "الفساد والاحتيال"، إلى جانب والده، الذي يعتبر أيضاً وكيل أعماله، بينما طالبت بسجن روسيل، والرئيس الحالي لبرشلونة، بارتوميو، لثمان سنوات.

يُشار أنّ نيمار غادر نادي برشلونة في "الميركاتو" الصيفي الماضي، نحو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي دفع قيمة الشرط الجزائي الضخمة لعقد اللاعب البرازيلي مع النادي الكاتالوني، المقدرة ب222 مليون يورو.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة