GMT 12:48 2017 الأربعاء 29 نوفمبر GMT 12:51 2017 الأربعاء 29 نوفمبر  :آخر تحديث
عندما يحل ضيفا على حتا

الوصل مطالب بالعودة إلى سكة الانتصارات في الدوري الإماراتي

أ. ف. ب.

سيكون الوصل المتصدر مطالبا بالعودة الى سكة الانتصارات عندما يحل ضيفا على حتا العاشر الخميس في المرحلة العاشرة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

فقد الوصل نقطتين ثمنيتين بتعادله المفاجئ في المرحلة الماضية مع عجمان (2-2)، ورغم بقائه في الصدارة برصيد 21 نقطة، الا ان مركزه اصبح في خطر كون العين الثاني والوحدة الثالث يتخلفان عنه بنقطتين فقط.
ويتطلب من الوصل الحذر من حتا الذي تخلى عن القاع وصعد للمركز العاشر برصيد 7 نقاط بعد فوزه الكبير على الظفرة 5-2 في المرحلة الماضية، وسيسعى للتقدم خطوة اضافية نحو منطقة الامان.
وقال المدرب الارجنتيني للوصل رودولفو اروابارينا "مباراة حتا ستكون هامة نظرا لكونها امام فريق مندفع بعد فوزه بنتيجة عريضة في المباراة الاخيرة ويخوض اللقاء على ملعبه. عدم تركيز لاعبينا في المباراة سيجعلها صعبة، خاصة واننا ندخل اللقاء بهدف واحد فقط وهو تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط".
وسيكون الوصل أمام فرصة معادلة رقم الجزيرة القياسي الذي حققه في عام 2011 بعدم الهزيمة في 25 مباراة على التوالي، رغم ان هذا الأمر لا يعني الكثير لاروابارينا الذي تطرق الى هذه المسألة، قائلا "اقدر الاحصائيات كثيرا، لكنني اخبرتكم بهذا الكلام العام الماضي وسأخبركم به مجددا، كل ما يهمني هو ان يكون الوصل قويا وصاحب شخصية وقادرا على المنافسة في جميع البطولات، وأن ينهي بطولة الدوري وهو في المركز الأول".
ويلعب الخميس ايضا الوحدة الثالث (19 نقطة) مع مضيفه عجمان التاسع (8 نقاط)، والشارقة الثامن (9 نقاط) مع الجزيرة السادس (13 نقطة) الذي يخوض "البروفة" الاخيرة له قبل افتتاح مبارياته في كأس العالم للاندية التي تستضيفها ابوظبي (يواجه اوكلاند سيتي النيوزيلندي في 6 كانون الاول/ ديسمبر المقبل).
ويستضيف العين الثاني (19 نقطة) النصر الخامس (14 نقطة ) الجمعة في قمة مباريات المرحلة، كما يلعب شباب الاهلي الرابع (14 نقطة) مع الظفرة قبل الاخير (7 نقاط) برغبة تحقيق الفوز الاول بعد خمسة تعادلات متتالية جعلته يبتعد عن المنافسة على اللقب.
ويتطلع الامارات (4 نقاط) الى حسم مباراته مع دبا الفجيرة السابع (10 نقاط) للتخلي عن المركز الاخير وايقاف نزيف النقاط، لاسيما أنه خسر مبارياته الست الاخيرة.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة