اضطر لاعب الوسط الإسباني سانتي كازورلا الى تأجيل عودته الى الملاعب وفريقه ارسنال الإنكليزي بسبب خضوعه لعملية جراحية جديدة، وذلك بحسب ما كشف الأربعاء.

وكان من المتوقع أن يعود كازورلا (32 عاما) الى فريقه اللندني مطلع العام المقبل بعد غياب عن الملاعب لأكثر من عام لكن "بسبب بعض الأوجاع التي عانيت منها خلال الأيام الأخيرة في الوتر، اضطررت لاجراء عملية جراحية جديدة. هذا الأمر سيؤخر عودتي الى الملاعب".

وأكد كازورلا الذي لم يشارك مع فريقه منذ تشرين الاول/اكتوبر 2016، في حسابه على موقع تويتر "لم أفقد أبدا الرغبة والحافز من أجل العودة لمزاولة شغفي، كرة القدم".

وسبق أن كشف كازورلا الذي اجرى تسع عمليات جراحية، مطلع تشرين الثاني/نوفمبر ان التهابا "اكل" ثمانية سنتيمترات من وتر اخيل قدمه، وقد قال له الاطباء ان عليه ان يكون سعيدا بقدرته على المشي بعد كل ما حصل له، فيما اعترف المدرب الفرنسي لارسنال ارسين فينغر بأن اصابة الإسباني "هي أسوأ ما رأيته من اصابات في حياتي".

وردا على اسئلة الصحافيين حول احتمال عدم تمكن الدولي الاسباني (77 مباراة دولية) من معاودة اللعب، اجاب فينغر انه يستبعد هذه الفرضية، وقال "لا تتحدثوا عن هذا الامر. آمل في ان يخيب ظنكم".