تأهل برشلونة حامل اللقب الى ثمن نهائي كأس اسبانيا لكرة القدم بعد فوزه بتشكيلته الاحتياطية على ضيفه مورسيا من الدرجة الثالثة 5-صفر الاربعاء فلي اياب الدور الرابع.

وتناوب على تسجيل اهداف برشلونة باكو الكاسير (16) وجيرار بيكيه (56) واليكس فيدال (59) ودنيس سواريز (73) وخوسيه امايز (78).

وكان الفريق الكاتالوني فاز ذهابا 3-صفر.

واجرى مدرب برشلونة ارنستو فالفيردي 10 تغييرات فأراح نجومه الاساسيين وخصوصا الارجنتيني ليونيل ميسي والاوروغوياني لويس سواريز والقائد اندريس إنييستا بعد المباراة القوية امام فالنسيا الاحد (1-1) على ملعب "ميستايا" في الدوري.

كما تأهل اشبيلية بفوزه على ضيفه قرطاجنة من الدرجة الثالثة باربعة اهداف للفرنسي وسام بن يدر (3 و6) والبرازيلي باولو غانسو (42) والارجنتيني يواكين كوريا (66).

ويفتقد اشبيلية مدربه الارجنتيني ادواردو بيريزو الذي خضع الى عملية جراحية لمعاناته من سرطان البروستات، ويقوده مؤقتا مساعده ارنستو ماركوتشي.

وحقق لييدا اسبورتيو من الدرجة الثانية المفاجأة باخراجه مضيفه ريال سوسييداد من الدور الرابع بعد ان حول تأخره امامه صفر-2 الى فوز 3-2.

وسجل للييدا ايتور نونيز (56) مانويل مولينا (59 من ركلة جزاء) وبويان رادولفيتش (87)، ولسوسييداد دييغو لورنتي (23) وخوانمي (33).

وكان سوسييداد فاز ذهابا على خارج ارضه 1-صفر.

ويلعب لاحقا اليوم اتلتيكو مدريد مع التشي (ثالثة) واتلتيك بلباو مع فورمنتيرا (ثانية) ولاس بالماس مع ديبورتيفو لا كورونيا.

- برنامج الخميس:

(18,00) الافيس - خيتافي &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&1-صفر

(18,30) اسبانيول - تينيريفي (درجة ثانية) &&&&&&&&&صفر-صفر

فياريال - بونفيرادينا (درجة ثالثة) &&&&&&&&&&&&&&&&&&صفر-1

(20,30) ريال بيتيس - قادش (درجة ثانية) &&&&&&&&&&&&&&2-1

فالنسيا - ريال سرقسطة (درجة ثانية) &&&&&&&&&&&&&&&&&&2-صفر

أهداف مباراة برشلونة ومورسيا:

أهداف مباراة اشبيلية وقرطاجنة:

أهداف