GMT 19:30 2017 الخميس 30 نوفمبر GMT 19:40 2017 الخميس 30 نوفمبر  :آخر تحديث
ضم اللاعب أصبح مطلباً جماعياً في نادي الكتالوني

سواريز وباولينيو يضغطان على إدارة برشلونة للتعاقد مع كوتينيو

مراد حاج

بات تعاقد نادي برشلونة الإسباني مع اللاعب الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو مطلباً جماعيا من طرف نجوم فريق "البارسا"، بحسب ما أفادت به صحيفة كاتالونية.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن ضم اللاعب كوتينيو أصبح مطلباً جماعياً في نادي برشلونة مما سيدفع رئيس النادي الكاتالوني جوسيب ماريا بارتوميو لدخول مفاوضات مباشرة مع إدارة الفريق الحالي للنجم البرازيلي، ليفربول الإنكليزي.
وأوضحت ذات الصحيفة الكاتالونية أن جميع اللاعبين داخل غرفة ملابس برشلونة يُطالبون الإدارة بالإسراع في ضم كوتينيو بهدف زيادة قوة الفريق في النصف الثاني من الموسم والمنافسة على جميع الألقاب المحلية والقارية.
ويقود الثنائي لويس سواريز وباولينيو حملة المطالبة بالتعاقد مع كوتينيو، في "الميركاتو" الشتوي المقبل، وذلك لمعرفتهما الجيدة بقدراته الفنية، بحيث سبق للأوروغوياني سواريز اللعب في صفوف فريق ليفربول، فيما يعتبر باولينيو زميلاً له في منتخب البرازيل.
وواجه برشلونة بعض الصعوبات في المباراة الأخيرة أمام فالنسيا (1-1) في مسابقة "الليغا" حيث ظهر الفريق بحاجة إلى جناح سريع (مثل كوتينيو) قادر على تغيير مجريات اللعب.
وكانت إدارة ليفربول قد عبَّرت عن استعدادها للتفاوض من أجل تسريح كوتينيو لكن ليس بأقل من 150 مليون يورو، مع العلم أن آخر عرض لبرشلونة في الصيف الماضي كان قد وصل إلى 120 مليون يورو.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة