GMT 19:28 2017 الخميس 30 نوفمبر GMT 19:31 2017 الخميس 30 نوفمبر  :آخر تحديث
في افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري الاماراتي

الوصل يفشل في استعادة نغمة الفوز ويعادل رقم الجزيرة

أ. ف. ب.

فشل الوصل المتصدر في استعادة لغة الفوز بتعادله مع مضيفه حتا 2-2 الخميس في افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري الاماراتي لكرة القدم التي شهدت معادلته لرقم الجزيرة القياسي بعدم الخسارة في 25 مباراة متتالية في كافة المسابقات.

وسجل البرازيليان فابيو ليما (16) ورونالدو منديز (72) هدفي الوصل، والبرازيليان صامويل روزا (12) وفرناندو غابرييل (90) هدفي حتا.

وكان الوصل الذي بقي في المركز الاول برصيد 22 نقطة تعادل مع عجمان 2-2 في المرحلة الماضية ليفقد اربع نقاط في اخر مباراتين، وسيكون مهددا بمشاركة العين له في حال فوز الاخير على ضيفه النصر الجمعة في ختام المرحلة.

وبقي حتا الذي يقوده المدرب السوري نزار محروس، في المركز العاشر وله 8 نقاط.

وكانت الحسنة الوحيدة للوصل في مباراته مع حتا معادلته لرقم الجزيرة الذي حققه عام 2011 بعدم الخسارة في 25 مباراة تواليا في كافة المسابقات.

ومنذ خسارته امام الجزيرة بالذات 2-3 في 13 كانون الثاني/يناير 2017 في المرحلة الرابعة عشرة الموسم الماضي، لم يتعرض الوصل لاي هزيمة في اخر 25 مباراة بينها 22 في الدوري و3 في كأس الرابطة.

وقال الارجنتيني رودولفو اروابارينا مدرب الوصل "خوض 25 مباراة دون هزيمة مسألة تحسب للفريق، لكن الاهم ان نحقق بطولات والقاب في نهاية الموسم".

وتابع اروابارينا حديثه عن لقاء حتا "كانت المباراة ممتعة وشهدت تسجيل اربعة اهداف، قدمنا مباراة جيدة رغم بعض الهبوط في المستوى في بعض اللحظات، نعم احس بمرارة كبيرة بسبب التعادل لكن هذه كرة القدم ويجب ان نقبل نتيجتها. لا ننسى ان كل الفرق المنافسة فقدت الكثير من النقاط هذا الموسم امام فرق اقل منها مستوى".

ولم يستفد الوحدة الثاني من تعثر الوصل، وتعادل بدوره مع مضيفه عجمان بهدفين لمحمد الشحي (72) والارجنتيني سيباستيان تيغالي (78) مقابل هدفين للمالي موديبو مايغا (50 و90).

وصار رصيد الوحدة 20 نقطة مقابل 9 لعجمان التاسع.

وحقق الجزيرة حامل اللقب فوزا مهما على مضيفه الشارقة بهدفين لعلي مبخوت ( 68 و78 من ركلة جزاء) مقابل هدف للبرازيلي ويلتون سواريز (61).

وتقدم الجزيرة الى المركز الرابع مؤقتا برصيد 16 نقطة، وبقي الشارقة ثامنا وله 9 نقاط.

ويلعب الجمعة ايضا شباب الاهلي مع الظفرة، والامارات مع دبا الفجيرة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة