GMT 20:30 2017 الخميس 30 نوفمبر GMT 20:22 2017 الخميس 30 نوفمبر  :آخر تحديث
النادي الملكي سيجد صعوبة في التعاقد معهم

رونالدو يقترح 3 لاعبين على بيريز لإنقاذ موسم ريال مدريد

مراد حاج
مواضيع ذات صلة

اقترح اللاعب الدولي البرتغالي كريستاينو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد الإسباني 3 أسماء على رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، قصد التعاقد معها، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لتحسين نتائج "الميرينغي" في الموسم الجاري.

وذكرت تقارير صحفية اسبانية أنّ رونالدو اقترح على رئيس نادي ريال مدريد ضم كل من :المدافعين جونسالو غوديس ( فالنسيا الإسباني) و ماركينوس ( باريس سان جيرمان الفرنسي ) و كيبا،حارس مرمى نادي أثلتيك بلباو الإسباني.
ولفتت ذات التقارير إلى صعوبة التعاقد مع هذا الثلاثي في"الميركاتو" الشتوي القادم، بسبب تمسك أنديتهم المختلفة بخدماتهم، إلى غاية نهاية الموسم الحالي على الأقل.
وقد تلجأ ادارة ريال مدريد لترميم خط دفاع الفريق، بالدولي البرازيلي ديفيد لويز الموجود على أبواب الرحيل عن نادي تشيلسي الإنكليزي في يناير القادم،بسبب توتر علاقته مع مدرب الفريق، أنطونيو كونتي.
يُشار أنّ زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد قد رفض عند بداية الموسم الجاري تدعيم صفوف فريقه بلاعبين جدد في الشتاء القادم، وذلك قبل أن يقتنع بضرورة دخول سوق الانتقالات القادمة في ظل تذبذب نتائج النادي في الدوري الإسباني وفي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة