GMT 20:27 2017 الخميس 30 نوفمبر GMT 20:41 2017 الخميس 30 نوفمبر  :آخر تحديث
أشار أنّ نجله مرتبط بعقد طويل مع النادي الفرنسي

والد نيمار يكشف توقيت انتقال ابنه إلى ريال مدريد

مراد حاج

أكد والد اللاعب الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا جونيور، أنّ ابنه مستمر مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي، نافياً وجود أي مفاوضات مع نادي ريال مدريد الإسباني، وموضحاً عدم استعداده للقيام بذلك إلّا بعد مرور 5 سنوات على الأقل.

وقال نيمار الأب في تصريحات لمحطة "فوكس نيوز" ، إنَّه لا يمكن التفاوض بشأن انتقال نجله لريال مدريد في الوقت الحالي، لكن من الممكن حدوث ذلك بعد 5 أو 6 أعوام.
وأضاف والد النجم البرازيلي ووكيل أعماله: "لا يمكنني الحديث عن مفاوضات من الآن، حتى 5 أو 6 أعوام. فهو مرتبط بعقد طويل مع سان جيرمان الذي انضم له حديثًا. مضت 3 أشهر، وهناك حديث عن رحيله! من الصعب الرد على مثل هذه الأمور".
واستبعد والد نيمار أيضاً عودة ابنه للعب في البرازيل، حيث تابع قائلاً: "لا أعتقد أن نيمار سيرحل عن أوروبا في غضون 8 أعوام. عملنا هو أن نبقي نيمار في المكان الذي حلمنا به، وأوروبا هي حلمه. لذا فإن نيمار لن يعود".
واستطرد بقوله :"ربما يعود في غضون أعوام إلى بالميراس، وفلامنغو، أو سانتوس. ما يدور الآن عبارة عن تكهنات".
وكانت بعض التقارير الصحفية الإسبانية والفرنسية قد تحدثت، في الأيام القليلة الماضية، عن امكانية عودة نيمار للنشاط في الدوري الإسباني، بداية من الموسم القادم، وأنه قد جعل من نادي باريس سان جيرمان مجرد جسر لمغادرة برشلونة في الصيف الماضي.
يُشار أنّ نيمار انضم لباريس سان جيرمان، في "الميركاتو" الصيفي الماضي، بعدما دفع النادي الفرنسي قيمة الشرط الجزائي لعقد النجم البرازيلي مع نادي برشلونة، المقدر ب222 مليون يورو، في أغلى صفقة في تاريخ انتقالات اللاعبين.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة