GMT 18:23 2017 الإثنين 4 ديسمبر GMT 18:37 2017 الإثنين 4 ديسمبر  :آخر تحديث
بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه الباطن

النصر يهدر فرصة انتزاع الصدارة في الدوري السعودي

أ. ف. ب.

أهدر النصر فرصة انتزاع الصدارة بسقوطه في فخ التعادل الايجابي امام مضيفه الباطن 1-1 الاثنين على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن في مباراة مؤجلة من المرحلة التاسعة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وكان الباطن البادىء بالتسجيل عبر البرازيلي جوناثان بينتيس (34)، ورد مواطنه ليوناردو رودريغيز بيريرا بعد 8 دقائق مدركا التعادل للنصر (42 من ركلة جزاء).

واكتفى النصر بنقطة واحدة رفع بها رصيده الى 23 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف الاهلي المتصدر وبفارق الاهداف امام الهلال حامل اللقب والذي يملك 3 مباريات مؤجلة، فيما رفع الباطن رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس.

ولم يرتق الشوط الأول للمستوى، حيث سيطر النصر على الكرة في منتصف الملعب، وسط تكتل لاعبي الباطن، واعتمادهم على الهجمات المرتدة التي لم تنفذ بفعالية، ما لم يشكل خطورة حقيقية على مرمى النصر.

وشهدت الدقائق الـ 15 الأخيرة من الشوط الأول تحسن أداء الفريقين نسبيا، وتمكن الباطن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 34 عن طريق بينتيس اثر تمريرة متميزة من مواطنه تراباي أديسون.

ورد النصر سريعا وحصل على ركلة جزاء ترجمها بيريرا بنجاح الى هدف التعادل.

وكان الباطن الطرف الافضل في الشوط الثاني، لكن لاعبيه تفننوا في إضاعة الفرص الخطيرة امام تألق حارس مرمى النصر حسين شيعان.

ملخص مباراة النصر والباطن:


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة