GMT 17:30 2017 الأربعاء 6 ديسمبر GMT 17:24 2017 الأربعاء 6 ديسمبر  :آخر تحديث
الفرصة أمامه للتألق أمام بروسيا دورتموند

رونالدو على بعد هدف واحد من معادلة رقم مميز لميسي

مراد حاج

يتصدر اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري برصيد 8 أهداف، وبإمكانه تعزيز مركزه وزيادة غلته في حالة التألق مساء الأربعاء، بملعب "سانتياغو بيرنابيو" أمام فريق بروسيا دورتموند الألماني، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

وبحسب ما لاحظته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإنّ كريستيانو رونالدو يوجد على بعد هدف واحد فقط من معادلة رقم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني الذي يملك 60 هدفا في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بينما أحرز البرتغالي 59 هدفاً.

ولم يسجل ميسي أي هدف جديد في المباراة التي فاز بها برشلونة على سبورتينغ لشبونة البرتغالي، مساء الثلاثاء (2-0) برسم الجولة السادسة من المجموعة الرابعة، حيث دخل بديلاً لزميله أليكسيس فيدال في الدقيقة ال61 من اللقاء.

يُشار أنّ المرتبة الثالثة لهذه القائمة المميزة يحتلها، كريم بنزيمة، الذي سجل 40 هدفاً في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ضمن فريقي ليون الفرنسي وريال مدريد، وبامكانه هو أيضاً تدعيم رصيده مساء اليوم عند مواجهة بروسيا دورتموند لحساب المجموعة الثامنة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة