أعاد الفيصلي مضيفه الشباب الى دائرة الهزائم إثر فوزه عليه 1-صفر الجمعة على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض في افتتاح منافسات المرحلة الـ 13 من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل إسلام سراج الهدف في الدقيقة (37).

ورفع الفيصلي رصيده إلى 22 نقطة، وبقي محافظا على مركزه الرابع ، فيما بقي الشباب الذي مني بالخسارة السادسة، على رصيده السابق 13 نقطة وتراجع الى المركز التاسع بفارق الاهداف خلف التعاون الذي يستضيف الاتفاق الاحد في ختام المرحلة.

وسيطر الشباب على معظم مجريات الشوط الأول، وصوب هتان باهبري كرة قوية تصدى لها حارس الفيصلي مصطفى ملائكة بصعوبة وحولها لركنية (19)، وأنقذ المدافع سعيد الربيعي مرماه من هدف محقق عندما أبعد كرة عبد المجيد الصليهيم (36).

وعلى عكس مجريات اللعب ومن هجمة سريعة نجح الفيصلي في خطف الهدف الوحيد إثر كرة عرضية استقبلها إسلام سراج ولعبها مباشرة داخل المرمى (37).

وفي الشوط الثاني، بحث الشباب عن التعادل وكاد يحقق ذلك ولكن كرة الجزائري محمد بن يطو مرت بجوار القائم (58)، وأضاع ناصر الشمراني فرصة لا تهدر عندما واجه المرمى ولعب الكرة سهلة في أحضان مصطفى ملائكة (68)، وأهدر الصليهيم فرصة محققة عندما واجه الحارس ولعب الكرة في أقدمه (87).

شاهد هدف المباراة الوحيد: