مني شتوتغارت بالخسارة الثانية على التوالي اثر سقوطه في عقره داره امام باير ليفركوزن صفر-2 الجمعة في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم.

على ملعب مرسيدس بنز ارينا، كان باير ليفركوزن الطرف الافضل طوال المباراة، وهدد مرمى مضيفه ثلاث مرات عبر يوليان برندت (16) والسويسري ادمير محمدي (17) وكيفن فولاند (18) قبل ان يفتتح التسجيل بواسطة كاي هافرتس الذي استفاد من تمريرة الجامايكي ليون بايلي تابعها في قلب المرمى (20).

واستمر تفوق باير ليفركوزن، واهدر دومينيك كور اثر تمريرة من بايلي (22)، ورد شتوتغارت باول محاولة عن طريق اليوناني اناستاسيوس دونيس لكن كرته لم تمر (30).

وفي الشوط الثاني، تابع باير ليفركوزن سيطرته وافضليته وحسم الفوز بهدف ثان حمل توقيع لارس بندر الذي تابع برأسه في الشباك كرة نقذها بايلي من ركلة ركنية (80).

والفوز هو الخامس لليفركوزن في آخر ست مواجهات مقابل تعادل مع شتوتغارت الذي مني بالخسارة الرابعة في آخر خمس مباريات في البطولة (مقابل تعادل).

ورفع ليفركوزن رصيده الى 24 نقطة وانتقل من المركز التاسع الى الرابع، متقدما بفارق الاهداف على بوروسيا مونشنغلادباخ الذي يستضيف السبت شالكه الثالث في مهمة صعبة، في حين وقف رصيد شتوتغارت عند 17 نقطة في المركز الثالث عشر.

أهداف المباراة: