أمل المدرب الإسباني لباريس سان جرمان، متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم، اوناي ايمري بعودة النجم البرازيلي نيمار الى الفريق في غضون ثلاثة أو أربعة أيام، وذلك بعد أن عاد لاعب برشلونة الإسباني السابق الى بلاده الأحد "لأسباب شخصية".

وأكد ايمري مساء الإثنين "لقد منحناه الإذن من أجل السفر. أمل بأن يعود في غضون ثلاثة أو أربعة أيام"، كاشفا أن النجم البرازيلي أعلمه بما يريد القيام به حين كان النادي الباريسي يتحضر لمباراة ليل التي فاز بها 3-1 السبت.

وتابع "قال لي أن لديه مشكلة عائلية وإذا كان بإمكان النادي وأنا السماح له بالذهاب الى البرازيل من أجل معالجة مشكلته، كانت مسألة مهمة بالنسبة له. الإنسان قبل كل شيء، واللاعب يأتي في المرتبة الثانية".

وكان مصدر من داخل شركة "إن إن كونسولتوريا" التي تدير اعمال اللاعب البرازيلي كشف الإثنين لوكالة فرانس برس ان "نيمار يأتي الى البرازيل لاسباب شخصية" دون ان يوضح ما اذا كان اللاعب وصل الى البلاد او الاسباب الحقيقية لسفره، فيما كشفت اذاعة مونتي كارلو الرياضية أن مهاجم برشلونة السابق سافر مساء السبت الى البرازيل بعدما تلقى "خبرا سيئا يتعلق بعائلته" وأن ناديه منحه الإذن لمدة ثلاثة أيام.

واعتاد النجم البرازيلي على مشاركة محبيه اخباره اليومية على شبكات التواصل الاجتماعي، لكنه لم ينشر اي خبر منذ يوم الجمعة وحتى الإثنين حين أجرى تغريديتين لا علاقة لهما بسفره الى البرازيل.

وغاب نيمار عن مباراة فريقه امام ليل بسبب الايقاف، وسيغيب على الارجح عن مباراة الأربعاء في كأس الرابطة امام ستراسبورغ الذي الحق بنادي العاصمة هزيمته الوحيدة في الدوري المحلي حتى الآن.

ورفض ايمري تأكيد عودة نيمار في الوقت المناسب من أجل المشاركة مع الفريق في مباراة السبت ضد رين في الدوري المحلي، مكتفيا بالقول "سننتظر لنرى إذا كان جاهزا للعودة. عليه أولا أن يعالج مشكلته (في البرازيل)".

ويخوض سان جرمان مباراته الأخيرة في 2017 ضد كاين في 20 الحالي قبل أن يدخل الدوري في العطلة الشتوية.

ويعاود فريق ايمري نشاطه في السادس من كانون الثاني/يناير حين يحل ضيفا على رين في مسابقة الكأس المحلية، على أن تكون مباراته الأولى لعام 2018 في الدوري ضد مضيفه نانت في 13 الشهر المقبل.

وسيكون سان جرمان أمام مهمة صعبة للغاية في دوري ابطال اوروبا إذ اوقعته قرعة ثمن النهائي التي سحبت الإثنين، في مواجهة ريال مدريد الإسباني بطل النسختين الأخيرتين.