أكد البرتغالي أنتيرو هنريك المدير الرياضي بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي استمرار المدرب الإسباني أوناي إيمري في منصبه مديراً فنياً للفريق حتى إشعار آخر، نافياً بذلك التقارير التي راجت حول وجود نية لدى ملاك وإدارة النادي لفك الارتباط معه بنهاية الموسم الجاري وصرف النظر عن تمديد عقد إقامته في "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية .

وأوضح هنريك في مقابلة خص بها صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية المقربة من النادي الباريسي، قائلاً :" إن إيمري يعتبر من أفضل المدربين في العالم في الوقت الحالي، وكافة المسؤولين بالنادي يقفون خلفه و يدعمونه للاستمرار في عمله، حيث لا يخالف هذه المعطيات سوى الإعلام الإسباني الذي يعتبره نقطة ضعف النادي ". 
 
ورغم تصريحات المدير الرياضي البرتغالي من رئيس ومالك النادي القطري ناصر الخليفي ، إلا انه في الوقت نفسه أعطى إشارة تفتح الباب أمام تأكيد التقارير الإعلامية التي راجت حول رحيل إيمري بنهاية الموسم الجاري عندما أكد بقوله :" أن الوقت لا يزال مبكراً للحديث عن المدير الفني للفريق في الموسم القادم " ، حيث ترك الشكوك تحوم حول إمكانية استمرار إيمري وأخرى حول التعاقد مع مدرب جديد.
 
كما عبر هنريك عن ارتياح قيادات باريس سان جرمان من قضية اللعب المالي النظيف التي يواجه النادي بشأنها عقوبات من قبل الاتحاد الأوروبي في حال ثبت وجود تجاوزات، حيث أكد في نفس السياق معلقاً:"أن النادي سيحدد قائمة اللاعبين المغادرين عند حلول الميركاتو الشتوي من اجل إحداث التوازن المالي للخزينة " .
 
وعن القمة الأوروبية التي ستجمع فريقه بريال مدريد الإسباني في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، فقد علق هنري قائلاً :" المباراة ستجعل من الفريقين مركز كرة القدم العالمية، رغم أن القرعة لم تكن رحيمة بهما ". 
 
وعن فرص العملاق الباريسي في التأهل أوضح قائلاً :" أن فريقنا هو الأفضل، والمرشح للتأهل ، إلا في حال وجود تجاوزات من قبل حكام المباراة ، مثلما حدث الموسم المنصرم في مباراتي باريس سان جيرمان وبرشلونة في الكامب نو ، ثم ريال مدريد وبايرن ميونيخ في السانتياغو بيرنابيو ".
 
وعبر المدير الرياضي عن ارتياحه وسعادته بالحصيلة الفنية التي حققها الفريق حتى الآن ، بعدما نجح في تصدر الترتيب العام للدوري المحلي بفارق مريح وتجاوزه مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا متصدراً ترتيب مجموعته أمام بايرن ميونيخ الألماني.