كشف وكيل أعمال اللاعب الدولي البرازيلي المعتزل حديثاً، ريكاردو كاكا، أنّ الأخير كان قريباً من الانضمام إلى الإنتر الإيطالي في عام 2003، قبل التعاقد مع الغريم ميلان.

وذكر جايتانو باوليلو، وكيل أعمال اللاعب كاكا، في تصريحات لموقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، أنّ مسؤولي نادي ميلان في ذلك الوقت لم يكونوا متحمسين للتعاقد مع موكله، بسبب تواجد النجم البرتغالي روي كوستا، بالإضافة لإنفاقه مبلغاً ضخماً لضم البرازيلي ريفالدو من نادي برشلونة الإسباني في صيف 2002.

وأضاف جايتانو باوليلو أنه بعدما لمس عدم وجود رغبة حقيقية من ميلان لضم كاكا، فإنه اتجه للتفاوض مع نادي انتر.

وأوضح أنه تحدث مع ماركو برانكا، المدير الرياضي لنادي الإنتر، في ذلك الوقت، وعرض عليه كاكا، والذي بدوره تحدث مع المدرب، هيكتور كوبر، الذي كان يلعب بخطة ( 4-4-2) ، وكان من الصعب عليه أن يجد منصباً للنجم البرازيلي ضمن التشكيلة الأساسية للفريق.

والكولومبي هيكتور كوبر، هو المدرب الحالي لمنتخب مصر الذي قاده للتأهل إلى نهائيات كأس العالم لمرة القدم، المقررة، الصيف القادم بروسيا.

يُشار أن كاكا كان قد أن انتقل إلى ميلان في 2003، قادماً من نادي ساو باولو البرازيلي، مقابل 8.5 مليون دولار قبل أن يغادره في صيف 2009 إلى ريال مدريد الإسباني، في صفقة ضخمة بلغت قيمتها 68 مليون يورو، ثم يعود إليه في بداية سبتمبر 2013 في صفقة مجانية.

وكان كاكا، البالغ من العمر 35 عاماً، قد أعلن، الأحد الماضي، اعتزاله رسمياً لعب كرة القدم.