يمثل تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع ناديه الحالي برشلونة الإسباني، الذي سينتهي في يونيو 2018 ، سادس أمر يشغل أعضاء النادي الكتالوني، في حين يأتي تجديد ملعب "كامب نو" على راس قائمة اهتماماتهم.

وقد نشر نادي برشلونة، الإثنين، نتائج استطلاع نصف سنوي قام بها النادي الكاتالوني، وشمل ألفاً من أعضائه.

ويمثل تجديد ملعب "كامب نو"، والمنطقة المحيطة به أكثر ما يشغل أعضاء نادي برشلونة ، حيث حصل على نسبة 11.1%، ثم جاءت في المقام الثاني، النتائج الرياضية (10%) وبعدها صفقات الفريق (7.1%) فالأمور القضائية (6.7%) ثم القدرة المالية للنادي (6.1%) وبعدها مسألة تجديد عقد ميسي ب5.4%..

ولا يعتبر أعضاء برشلونة تجديد عقد ميسي بمثابة تحد رئيسي مستقبلي ينبغي على النادي مواجهته، في حين يرى 68% ممن شملهم الاستطلاع، أن تجديد "كامب نو" هو التحدي الأكبر، مقابل 3.7% فقط يرون أن مفاوضات تجديد عقد ميسي، بمثابة تحد رئيسي.

وبحسب نتائج الاستطلاع يرى 75.2% من أعضاء النادي الكاتالوني أنّ إدارة فريق برشلونة الحالية جيدة، مقابل 11% يرون أنها رائعة.

وقال المتحدث باسم نادي برشلونة، جوسيب بيبيس، أنّ هذه هي الأمور التي عكسها الاستطلاع، منوهاً أنّ الأمر لا يحدد الأمور الأكثر أهمية، ثم الأقل منها، لكنه يمثل توضيحاً لمخاوف أعضاء النادي الكتالوني.