واصل اللاعب السويدي المخضرم لفت الأنظار وأكد إصراره على ترك بصمته في نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي من خلال الاستمرار في تحطيم الأرقام القياسية الواحد تلو الآخر.


وكان آخر رقم مميز لإبراهيموفيتش ذلك الذي حققه، الأحد الماضي، لما بات أكبر لاعب في تاريخ الدوري الإنكليزي يسجل 15 هدفًا أو أكثر في موسم واحد، وذلك عن عمر 35 سنة و125 يوماً.

وسجل إبراهيموفيتش، الأحد الماضي، الهدف الثاني لفريقه مانشستر يونايتد في المباراة التي انتهت بفوز "الشياطين الحمر" على مضيفهم نادي ليستر سيتي بثلاثية نظيفة.

ولم يتأخر النجم السويدي كثيراً للتأقلم مع أجواء الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم،، ليتحول في ظرف قصير إلى أحد أهم لاعبي مانشستر يونايتد بتسجيله لـ20 هدفاً في جميع المسابقات التي شارك فيها مع الفريق، وهو أمر لم يحققه أي لاعب في اليونايتد منذ موسم 2012/2013 حينما سجل الهولندي روبين فان بيرسي 30 هدفاً.

ويحتل ابراهيموفيتش حالياً المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 15 هدفاً، مناصفة مع التشيلي أليكسيس سانشيز ( آرسنال) والإسباني دييغو كوستا ( تشيلسي)، بفارق هدف واحد فقط عن المتصدر، البلجيكي رومالو لوكاكو، مهاجم نادي ايفرتون.