ترك الإيطالي ماسيمليانو أليغري الباب مفتوحاً أمام إمكانية تدريب نادي آرسنال الإنكليزي في الموسم القادم خلفاً للفرنسي آرسين فينغر.

وينتهي عقد فينغر مع آرسنال بنهاية الموسم الجاري، أي في شهر يونيو القادم، ولم تعلن إدارة النادي اللندني حتى الآن نيتها لتجديد التعاقد بين الطرفين.وقد أشارت عدة تقارير صحفية بريطانية وإيطالية، في الأيام القليلة الماضية، إلى أن أليغري سيكون المدير الفني الجديد لفريق آرسنال خلفاً للمدرب الفرنسي.
&
وقال أليغري، المدرب الحالي لنادي يوفنتوس الإيطالي، رداً على سؤال الصحفيين حول صحة الأخبار &المتداولة بشأن رحيله الصيف القادم إلى آرسنال:""لن أنفي أو أؤكد شيئاً، أنا أتشارك العمل مع هذا النادي ( يقصد يوفنتوس) وأركز على تحقيق الأهداف التي وضعناها لأنفسنا، في هذه اللحظة من الموسم تتحدث وسائل الإعلام عن رحيلي حتى وإن كنّا نمر بمرحلة جيدة جداً".
&
ومن جهته، أبدى المدير العام لنادي يوفنتوس، جوسيبي ماروتا ثقته ببقاء أليغري مع فريقه، حين قال:"بعيداً عن الحقيقة التي تقول إن أليغري لديه عقد معنا، أعتقد أنه ما زال أمامنا العديد من الأهداف التي نسعى لتحقيقها معاً، العلاقة مع ماكس جيدة جداً وليس هناك سبب يدفعه للرحيل".

يُشار أنّ أليغري، البالغ من العمر 49 عاماً، قد قاد نادي يوفنتوس للتتويج بالثنائية المحلية ( الدوري والكأس مع يوفنتوس في الموسمين الماضيين كما قاد الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2015 .