GMT 19:30 2017 الإثنين 13 فبراير GMT 19:20 2017 الإثنين 13 فبراير  :آخر تحديث
فلورنتين وبول وجهًا لوجه في الدور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي

والدة الشقيقين بوغبا تتمنى ألا يتغلب أحدهما على الآخر في مواجهة الحسم!

روميو روفائيل

 طلبت والدة النجمين الفرنسيين بول بوغبا، صانع ألعاب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، وشقيقه فلورنتين مدافع نادي سانت إتيان الفرنسي، بأن لا يحاول أحدهما التغلب على الآخر في المباراة التي ستقام بين فريقيهما في 16 و22 من شهر فبراير الجاري في ذهاب وإياب الدور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي " يوروبا ليغ" .

 ووفقاً لصحيفة "مانشستر ايفنينج نيوز" فإن والدة الثنائي تأمل بالمستحيل عندما يواجه مانشستر يونايتد نظيره سانت إتيان في دور لا يقبل انصاف الحلول، إذ يتطلب فوز أحدهما على الآخر لعبور دور الـ 32.
 
وسيرحب الأخ الأصغر بول (23 عاماً) بشقيقه فلورنتين (26 عاماً) في ملعب أولد ترافورد في 16 فبراير قبل سفر "الشياطين الحمر" إلى فرنسا لخوض لقاء الذهاب أمام النادي الفرنسي في 22 من الشهر الجاري، أي قبل أيام من مباراة دربي مانشستر في الدوري الإنكليزي الممتاز أو نهائي كأس رابطة الأندية الانكليزية المحترفة إذا تأهل مانشستر يونايتد إلى المباراة النهائية لهذه البطولة.
 
ولكن، بحسب الصحيفة، فإن والدة الثنائي لا ترغب بأن ترى فوز احدهما على الاخر رغم أن بول وشقيقه فلورنتين قد قررا مبادلة قميصيهما في نهاية المباراتين، اللتين قد تعتبران خاصتين لعائلة بوغبا.
 
وأشارت الصحيفة إلى أنه سبق للوالدة أن قالت لوسائل الإعلام إنها تريد رؤية نتيجة التعادل بين ولديها، مؤكدة أنه لا ترغب بأن يخسر أي واحد منهما ، ولكنها استدركت قائلة "أعلم، مع الأسف، أنه سيتم اقصاء أحدهما، سأشاهد المباراتين، الأولى في 16 فبراير في مانشستر يونايتد والثانية في 22 الحالي في سانت إتيان.. إنهما سعداء بهذا اللقاء على أرض الملعب وقد وعداني بتبادل قمصانهما".
 

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة