GMT 12:08 2017 الإثنين 13 فبراير GMT 12:12 2017 الإثنين 13 فبراير  :آخر تحديث
النجم الأرجنتيني فقد منصبه الأساسي في تشكيلة مانشستر سيتي

أغويرو يعزف لحن الوداع .. وغوارديولا يؤكد : القرار بيده

مراد حاج

يخطط اللاعب الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، للرحيل عن صفوف فريقه، في الصيف المقبل، بعدما فقد منصبه الأساسي في تشكيلة المدرب بيب غوارديولا.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أنّ سيرجيو أغويرو بات يشعر أنه لا يحصل على التقدير المناسب من مدربه في فريق مانشستر سيتي، غوارديولا، الذي أصبح يفضل عليه، في الفترة الأخيرة، المستقدم الجديد، البرازيلي الشاب جابرييل خيسوس.
 
وأوضحت ذات الصحيفة البريطانية أنّ أغويرو أبلغ أصدقائه المقربين بأنه سيرحل عن مانشستر سيتي، رغم أن النادي لا يخطط أبداً لبيعه.
 
ونقلت "ذا صن" تصريح أدلى به  أغويرو مؤخراً قال فيه :"إن النادي هو من يقرر إن كان لدي مكان هنا أو لا".
 
كما نقلت تصريح قالت أنه لمصدر مقرب من النجم الأرجنتيني، جاء فيه:" كان دائماً لاعب صندوق، إنه يعتقد أنه يعمل بجهد كاف، فهو ليس لاعباً كسولاً لكن الطريقة التي يلعب بها غوارديولا ليست مناسبة له".
 
وفي هذا السياق، أكد غوارديولا إمكانية رحيل أغويرو في الصيف القادم، على الرغم من إبدائه تمسكه بخدماته.
 
وقال المدرب الإسباني في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "لا أعلم ما الذي سيحدث في نهاية الموسم، أريد أن يبقى أغويرو، ولكني لا أعلم المستقبل".
 
وأضاف: "كنت واضحاً طوال الوقت، وتحدثت معه منذ البداية، وأعرف قوته، وأعلم أنه يحاول، وكيف قاتل أمام توتنهام وكم من الفرص التي صنعها، ولكن في مركزه رأيت 3 لاعبين بمستوى عال (ليروي ساني، ورحيم ستيرلنغ، وجابرييل جيسوس) وتعجبني طريقة لعبهم".
 
وتابع: "اللقاء الماضي منحهم الاستمرارية، ونصيحتي لهم أن يواصلوا هذا العمل، ويظهروا لي مجدداً أنهم جيدين، وأغويرو يعلم نوايا المدرب والنادي، أنا لا أريد بيعه، وأريد بقاءه هنا لأطول وقت ممكن، ولكن القرار في يده".
 
وختم غوارديولا قائلاً: "يمكنني تغيير طريقة اللعب، وإشراك 4 مهاجمين، ولكني شخص يحب الدفع بلاعبي خط الوسط للاستحواذ بشكل أكبر، وإذا رأيت أن أحد الثلاثة لا يجب أن يُشارك، سوف أدفع بأغويرو على الفور".
 
وأشارت "ذا صن" قد أفادت أنّ ناديي ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي ينتظران سيرجيو أغويرو بأذرع مفتوحة، بحيث يبحثان عن تدعيم صفوفهما بمهاجم من النوعية الجيدة في "الميركاتو" الصيفي القادم.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة