GMT 21:37 2017 الإثنين 13 فبراير GMT 21:40 2017 الإثنين 13 فبراير  :آخر تحديث

إيمري يعتبر أن سان جرمان ليس أقل شأنا من الآخرين

أ. ف. ب.

اعتبر الاسباني اوناي ايمري، مدرب باريس سان جرمان الفرنسي، ان فريقه ليس أقل شأنا من الفرق الاخرى، وذلك عشية استضافته برشلونة الاسباني الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا.

وقال المدرب الذي تولى مسؤولياته الصيف الماضي خلفا للفرنسي لوران بلان، "لا نشعر بأننا اقل شأنا من اي منافس آخر، ولدينا لاعبون مهمون يكبرون في كنف باريس سان جرمان ويريدون كتابة تاريخ جميل فردي وجماعي معه".

واضاف ان الفريق "متحمس جدا" قبل المباراة مع الفريق الكاتالوني.

وردا على سؤال عن الضغط الذي يثقل كاهله قبل المباراة، اجاب "اريد ان اكبر، وباريس سان جرمان يريد ان يكبر (...). كل ذلك يعد مسيرة من العمل والتطور. يجب تخطي الصعوبات من اجل الاستمرار في التقدم، وغدا هناك صعوبة كبيرة يتعين علينا تجاوزها".

وتولى ايمري تدريب نادي العاصمة الفرنسية في مهمة عمادها الذهاب بعيدا في دوري ابطال اوروبا. الا ان برشلونة يشكل عقدة اساسية للمدرب الذي سبق له قيادة اشبيلية الى لقب الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" ثلاث مرات، اذ لم يفز عليه سوى مرة واحدة منذ العام 2007.

وقال ايمري في مؤتمره الصحافي "كل المباريات تشكل فرصة للقيام بعمل ما، ويوم غد هو لحظة مهمة لان هدف النادي واضح وهو عمل مشوار جيد في دوري ابطال اوروبا".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة