GMT 20:10 2017 الثلائاء 14 فبراير GMT 20:13 2017 الثلائاء 14 فبراير  :آخر تحديث
أكد له عدم رضاه على الطريقة التي يلعب بها الفريق

بيرلسكوني يهدد مونتيلا بالإقالة من تدريب ميلان

مراد حاج

أفادت تقارير صحفية إيطالية لتوتر العلاقة بين رئيس نادي ميلان، سيلفيو برلسكوني، ومدرب الفريق، فينشينزو مونتيلا، بعد نتائج المتذبذبة المسجلة في الفترة الأخيرة، وذلك على الرغم من الاستفاقة الملحوظة في المباراتين الماضيتين.

وشهد مستوى نادي ميلان تراجعا كبيراً منذ تتويجه بلقب السوبر الإيطالي، في ديسمبر الماضي، إذ هبط الفريق من المركز الثالث إلى السابع في ترتيب الدوري المحلي "سيري أ" ، كما خرج من مسابقة كأس إيطاليا في الدور ربع النهائي على يد الغريم التقليدي، نادي يوفنتوس.

وكان ميلان قد نجح في تحقيق فوز مثير وبـ9 لاعبين أمام نادي بولونيا بهدف نظيف في الجولة ال23من الدوري الإيطالي، إلا أن ذلك لم يهدأ غضب برلسكوني الذي أبدى أيضاً ضيقه من طريقة لعب المدرب مونتيلا بعد التعادل مع مضيفه لاتسيو بهدف لكل منهما، مساء أمس الإثنين، برسم الجولة ال24 من نفس المسابقة، مطالباً إياه باللعب بمهاجمين صريحين في المستقبل.

وكشفت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، اليوم الثلاثاء،عن مكالمة جمعت بين رئيس النادي والمدرب طالبه فيها بالدفع باللاعب الإسباني سوسو في مركز المهاجم بجوار كارلوس باكا أو لابادولا واللعب بجياكومو بونافينتورا في مركز صانع الألعاب، لافتاً إلى أن الطريقة الحالية للفريق ليست ممتعة وتفقد الفريق الشراسة الهجومية المطلوبة.

وأوضحت ذات لصحيفة، أن بيرلسكوني حرص على الاجتماع بأدريانو غالياني وماركو فاسوني مسؤولي النادي، لإخبارهما بضيقه الشديد من طريقة المدرب مونتيلا، وأنه نادم على عدم استمرار كريستسيان بروكي الذي تولى تدريب الفريق خلال الجولات الأخيرة من الدوري الموسم الماضي بشكل مؤقت بعد إقالة سينسيا ميهايلوفيتش.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة