GMT 10:35 2017 الأربعاء 15 فبراير GMT 10:21 2017 الأربعاء 15 فبراير  :آخر تحديث
فقدوا الثقة في مدربهم

لاعبو برشلونة ينقلبون على إنريكي بعد فضيحة باريس

محمد عمر

يبدو أن المدرب لويس إنريكي يعيش أيامه الأخيرة مع برشلونة بعد السقوط المدوي للفريق الكاتالوني أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوربا.

ولقن باريس سان جرمان الفرنسي ضيفه برشلونة الاسباني درسا في فنون اللعبة عندما سحقه برباعية نظيفة مساء الثلاثاء في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نجوم الفريق الكاتالوني بدأوا يفقدون الثقة في المدرب، ويشعرون أنه لا يستطيع تجاوز الأزمات التي يواجهها الفريق.

وبحسب الصحيفة الكاتالونية فإن لاعبو برشلونة يشعرون أن إنريكي عاجز عن تعديل أوضاع الفريق في ظل المواقف الصعبة التي يواجهها منذ بداية الموسم، والأهم من ذلك أنهم يؤمنون بأن إنريكي سيرحل عن برشلونة بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن خيبة أمل نجوم برشلونة تضاعفت عقب الهزيمة المدوية أمام باريس سان جيرمان، مضيفة أن هذا الشعور بدأ منذ فترة طويلة.

وختمت الصحيفة تقريرها بأن بعض اللاعبين يشعرون بالإحباط إزاء أحوال الفريق، ولا يرون أن إنريكي قادر على إيجاد حلول، مشيرة إلى أن المدرب سيرحل في نهاية الموسم وأن مساعده خوان أونزوي هو أقوى المرشحين لخلافته.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة