GMT 11:30 2017 الأربعاء 15 فبراير GMT 11:19 2017 الأربعاء 15 فبراير  :آخر تحديث
بسبب سؤال عن تغيير خطة اللعب

إنريكي ينفعل في وجه مراسل بعد الخسارة أمام سان جيرمان

محمد عمر

يبدو أن الخسارة المدوية لفريق برشلونة الإسباني أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوربا، جعلت مدرب الفريق الكاتالوني يخرج عن هدوئه المعروف، وهو ما ظهر جليا في نهاية المباراة.

ولقن باريس سان جرمان الفرنسي ضيفه برشلونة الاسباني درسا في فنون اللعبة عندما سحقه برباعية نظيفة مساء الثلاثاء في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال أوروبا.

وانفعل لويس إنريكي على جوردي جراو الصحفي بالقناة الثالثة الإسبانية، خلال حوراه التلفزيوني معه بعد المباراة، بسبب سؤال الأخير: "هل كان تغيير خطة اللعب في المباراة هو الخطأ الذي تسبب في الخسارة".

وقال إنريكي: "لم نقدم مباراة جيدة، وقمنا بتحويل طريقة اللعب من 4-3-3 إلى 4-2-3-1، لمحاولة الحفاظ على اللاعبين، ومنح ميسي الفرصة للاختراق والحصول على حرية أكبر".

وأضاف "كان بالإمكان الاعتماد على طريقة لعب (شجرة الصنوبر)، والنتيجة لم تكن لتتغير، وأكرر هل علي أن أبحث عن الشخص المسؤول عن الهزيمة، أنا لا أقوم بعمل هذا الشيء؟".

وأتم: "لا تقلق حيال ذلك، أنا متحمل المسؤولية بالكامل، ولكن أيضا حين أحقق الفوز يجب أن تتغير النغمة التي تستخدمها معي الآن، أريد أن يتغير ذلك الأمر معي حين أفوز بالمباريات".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة