GMT 18:05 2017 الأربعاء 15 فبراير GMT 11:48 2017 الأربعاء 15 فبراير  :آخر تحديث
اعتبر الأمر مجرد "ثرثرة" في السوق

وكيل بانيغا يكشف حقيقة العرض الصيني

مراد حاج

نفى مارسيلو سيمونيان، وكيل أعمال اللاعب الدولي الأرجنتيني ايفر بانيغا، الأخبار المتداولة مؤخراً حول مغادرة موكله فريق انتر ميلان الإيطالي للانتقال إلى نادي تيانجين كوانجين الصيني.

وقال مارسيلو سيمونيان في تصريحات لموقع "توتوميركاتو " الإيطالي: "ليس هناك ما هو صحيح في هذه الأخبار، إنه مجرد شائعات عادية وثرثرة في السوق".

وكانت تقارير صحفية قد ادعت اهتمام نادي تيانجين كوانجين الصيني،الذي يدربه الإيطالي فابيو كانافارو بالتعاقد مع لاعب وسط الميدان ايفر بانيغا، مقابل راتب بقيمة 8 مليون يورو سنوياً.


وانضم الأرجنتيني ايفر بانيغا، البالغ من العمر 28 عاماً، قد انضم لنادي انتر ميلان في الصيف الماضي، قادماً من نادي إشبيلية الإسباني في صفقةٍ مجانية، لكنّه فشل في فرض نفسه ضمن التشكيلة الأساسية للفريق.

وكان إيفر بانيغا قد تعرض لإصابة خلال مشاركته في تدريبات الفريق الأخيرة ليوم السبت الماضي، استعداداً لمباراة الأحد أمام ضيفه إمبولي(2-0) ضمن الجولة الـ24 من الدوري المحلي " سيري أ".

وجاء في البيان الرسمي لنادي أنتر ميلان"تعرض لاعب الوسط إيفر بانيغا لإصابةٍ بالتواءٍ في أربطة ركبته خلال مشاركته في مران اليوم، وسيخضع للمزيد من الفحوصات في الأيام القليلة المقبلة لتشخيص طبيعة الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة