أحدثت &إدارة نادي النصر السعودي مفاجأة مدوية وضجة كبيرة بإعلانها، الثلاثاء، التوقيع مع اللاعب عوض خميس، المنضم حديثًا للنادي الهلال، ما جعل جماهير الأخير تطالب مسؤولي فريقها بالرد بقوة على هذه الصفقة الغريبة.

وكان لاعب وسط الميدان عوض خميس قد وقع لنادي الهلال السعودي، في شهر فبراير الجاري، بعد دخوله فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده مع النصر، وعدم اتفاقه مع إدارته على التجديد، وذلك قبل أن تطرأ هذه المستجدات ويحدث هذا التحول المفاجئ والسريع الذي قد يعرض اللاعب &لعقوبة الإيقاف، لمدة طويلة بسبب توقيعه لناديين.
&
&وذكر نادي النصر عبر حسابه على موقع "تويتر"، صباح الثلاثاء: "رسمياً أنهت إدارة نادي النصر إجراءات تمديد عقد نجم نادي النصر الكابتن عوض خميس، لمدة ثلاث سنوات قادمة"، كما نشر مقطع فيديو للاعب الدولي السعودي قال فيه: "أنا سعيد بأنني رجعت لبيتي النصراوي، وأحب أن أشكر الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي، تحياتي لجمهور الشمس".
&
&ولم تتأخر جماهير فريق الهلال في التحرك، مباشرة بعد تلقيها الصدمة، بحيث طالب عدد كبير منها إدارة ناديها برئاسة الأمير نواف بن سعد، بعدم السكوت ، إذ طالبت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، باستعادة حقوق النادي في &قضية اللاعب خميس.
&
&وتتشابه قضية عوض خميس مع قضية، اللاعب الدولي السعودي سعيد المولد، مدافع نادي أهلى جدة الذي وقع عقد انتقاله لنادي الاتحاد والمشاركة لمدة سنة في البرتغال، والعودة من جديد عبر نادي الرائد ومن ثم الأهلي.
&
يُشار أنّ عوض خميس، لعب 10 مباريات في دوري "جميل" السعودي للمحترفين، في الموسم الجاري (2016-2017،) مع نادي النصر، 7 منها كأساسي.