أعرب اللاعب السابق لنادي مانشستر يونايتد الانكليزي راين غيغز عن اعجابه بالمستوى "المدهش "الذي ظهر به مهاجم "الشياطين الحمر" السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، مشبها اياه في تصريحات الثلاثاء، بالنجم السابق الفرنسي اريك كونتونا.

وكان ابراهيموفيتش الذي انتقل الى مانشستر مطلع الموسم الحالي قادما من باريس سان جرمان، تعرض قبيل انضمامه للفريق الانكليزي وفي اسابيعه الاولى في صفوفه، لانتقادات لاسيما حيال بلوغه الخامسة والثلاثين من العمر وادائه في المباريات الاولى.

الا ان المهاجم أسكت منتقديه بتسجيله 24 هدفا في مختلف المسابقات هذا الموسم، علما ان افضل مسجل في صفوف النادي خلال كامل الموسم الماضي كان الفرنسي انطوني مارسيال (17).

وعلى سبيل المقارنة، فان ابراهيموفيتش سجل منذ مطلع الموسم الماضي وحتى اليوم 74 هدفا، مقابل 73 للنجم الارجنتيني ليونيل ميسي، و72 للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال غيغز الذي يدرك تماما معنى اللعب حتى سن متقدمة لكونه اعتزل في سن الاربعين، "ليس سهلا ان تلعب وقد بلغت منتصف الثلاثينات. فعندما تخوض مباراة واحدة سيئة يبدأ الجميع بالقول انك عجوز وما الى ذلك من نعوت، وبالتالي فانك تكافح ضد هذا الامر دائما"، وذلك بحسب تصريحات نقلتها وسائل اعلام انكليزية الثلاثاء.

اضاف عن اوجه الشبه بين ابراهيموفيتش وكانتونا النجم السابق لهجوم النادي الانكليزي، "ثمة الكثير من القواسم المشترك بينهما وتحديدا من ناحية الثقة العالية بالنفس والاهداف التي سجلوها".، مضيفا في حديث عن ابراهيموفيتش "انها (كرة القدم) مهنته وهو محترف جيد يحافظ دائما على لياقته البدنية وما يقوم به كرأس حربة بهذا العمر مدهش بكل ما للكلمة من معنى".