قاد الدولي منذر ابو عمارة فريقه الوحدات الاردني لتحقيق فوز صعب على ضيفه النجمة اللبناني 1-صفر، فيما تفوق صحم العماني على المحرق البحرينيي 3-2 الثلاثاء في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الاسيوي في كرة القدم.

في المباراة الاولى على استاد الملك عبد الله الثاني بعمان، سجل ابو عمارة هدف الفوز الثمين للـ"مارد الأخضر" من تسديدة قوية بعدما تلقى تمريرة مثالية من رجائي عايد الى يمين الحارس احمد تكتوك (63).

وافتتح الوحدات الذي سجل مشاركتة العاشرة في كأس الإتحاد الآسيوي، رصيده بـ 3 نقاط متساويا في صدارة المجموعة الثالثة مع صحم العماني الذي تغلب الثلاثاء ايضا على المحرق البحريني 3-2 ضمن منافسات المجموعة عينها ليبقى رصيد المحرق والنجمة خاليا من النقاط.

ويستكمل الوحدات مشواره السابع من اذار/مارس المقبل بلقاء مضيفه المحرق على استاد البحرين الوطني، فيما يلتقي النجمة مع ضيفه صحم في بيروت.

وينتظر أن يخوض فريق الوحدات مواجهة قمة مبكرة مع نظيره الجزيرة السبت المقبل في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الأردني لكرة القدم، حيث يحتل الوحدات حالياً المركز الثاني برصيد (28) نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الجزيرة الذي لم يتنازل عن الصدارة منذ الجولة الأولى.&

ويخوض الوحدات غمار البطولة بعد فشله في التأهل الى دور المجموعات في دوري ابطال اسيا بخسارته امام الوحدة الاماراتي صفر-3 في الملحق.

من جهته، يخوض النجمة المباراة بعد تقدمه الى المركز الثاني في الدوري اللبناني برصيد 31 نقطة، بفارق خمس نقاط خلف العهد، وذلك اثر فوزه على التضامن صور 1–صفر الجمعة.

وكان النجمة اللبناني حل وصيفاً في النسخة الثانية للبطولة عام 2005 بعد ان خسر في الدور النهائي في بيروت وعمان أمام الفيصلي الأردني.

وفي مسقط، نجح صحم العماني في تحقيق الفوز على ضيفه المحرق البحريني 3-2 على استاد السيب.

وسجل بدر الجابري (32) ومحسن جوهر (44) ومحمد الغساني (88) أهداف صحم، والهولندي غريغوري نيلسون (10) وعبدالله ياسر (51 من ضربة جزاء) هدفي المحرق.

وأكمل المحرق المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد الحارس محمد سيد جعفر في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.

وكان صحم تأهل للمشاركة في البطولة بعدما توج بلقب كأس السلطان قابوس الموسم الماضي، ليشارك في البطولة للمرة الثانية بعدما كان خرج من الدور الأول عام 2010.&

اما المحرق فيملك سجلا مميزا في البطولة اذ توج باللقب عام 2008 وحصل على الوصافة عام 2006 وبلغ ربع النهائي العام الماضي.

أهداف مباراة الوحدات والنجمة: