وضع المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني حدا لشائعات إشرافه على تدريب إنتر ميلان الإيطالي، بعدما قرر البقاء مع نادي العاصمة الإسبانية في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن المدرب الأرجنتيني قرر البقاء مع أتلتيكو مدريد في الموسم المقبل، مشيرة إلى أن على نادي إنتر ميلان الذي يرغب في التعاقد معه، الانتظار لصيف العام المقبل أو السعي للتعاقد مع مدرب آخر.

وارتبط اسم المدرب الأرجنتيني بقوة في الفترة الماضية بالإشراف على تدريب فريقه السابق إنتر ميلان، خصوصا بعدما اعترف سيميوني نفسه برغبته بتدريب النيراتزوري وقيامه بتقصير مدة عقده مع نادي أتلتيكو مدريد حتى 2018.

وكانت وسائل الإعلام الإيطالية قد أشارت إلى أن إدارة الإنتر تعتزم التعاقد مع المدرب الأرجنتيني الصيف المقبل ليتولى مهمة الإشراف على الفريق خلفا للمدرب الحالي الإيطالي ستيفانو بيولي والذي وقع على عقد ينتهي في نفس التاريخ.

وبحسب صحيفة "أس" فإن سيميوني أبلغ إدارة نادي العاصمة الإسبانية بأنه سيبقى مع الفريق في الموسم المقبل، مشيرة إلى المدرب الأرجنتيني يخطط لتعزيز صفوف الروخي بلانكوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وختمت الصحيفة الإسبانية تقريرها بالإشارة إلى إدارة إنتر ميلان ستضطر للبحث عن مدرب جديد لخلافة بيولي الذي قد يرحل عن الفريق في حال فشله في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن أن تقارير إيطالية كانت قد زعمت أن الإدارة الصينية للنيراتزوري أبدت رغبتها في التعاقد مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي الإنكليزين وفي حل فشلها في جلبه فإنها ستضطر للإبقاء على ستيفانو بيولي لحين انتهاء عقده وعقد سيميوني.