أصدرت شقيقة لاعب كرة القدم الإنكليزي ديلي آلي نداء من القلب لحث لاعب خط وسط فريق توتنهام على العطف على والدتهما والعودة إلى المنزل الذي تركه قبل عامين.

باربرا جونسون شقيقة اللاعب البالغ من العمر 22 عاما، توسلت شقيقها من أجل العطف على والدتهما والموافقة علىى رؤيتها بعد عامين من رفضه زيارتها أو التعرف على أوضاعها المعيشية، رغم إرساله أموالاً وهدايا لها على فترات.

وعانى ديلي آلي من طفولة بائسة بعض الشيء، بعدما اضطرت والدته للتفريط فيه لصالح عائلة أخرى، وهذا لأنها كانت مدمنة على الكحوليات وكانت بحاجة للعلاج، ولم تكن قادرة على الإنفاق على الأسرة وخاصة في وجود ثلاثة أبناء آخرين بجانب ديلي.

وتخلى رب الأسرة كيني آلي عن مسئولياته تجاه أسرته بعدما انفصل عن الزوجة دينيس بعد أسبوع واحد من زواجهما في عام 1996 ليذهب للعيش في ولاية تيكساس الأمريكية.

ونشرت باربرا جونسون رسالة موجهة إلى شقيقها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، طالبت فيها اللاعب بالعودة إلى المنزل فقط، وزعمت أن العائلة لم ترى اللاعب منذ انتقاله إلى توتنهام هوتسبير في مطلع 2015.

وفي محاولة منها لاستمالة قلب شقيقها نشرت باربرا جونسون صورا له رفقة والدتهما، وأرفقتها ببعض الكلمات العاطفية.

ومن بين الكلمات التي نشرتها شقيقة اللاعب "نحن جميعا اشتقنا لك ونحبك كثيرا، نحن لا نريد المال أو الشهرة، فقط نريد منك ان تعود إلى المنزل".