GMT 10:14 2017 السبت 4 مارس GMT 10:44 2017 السبت 4 مارس  :آخر تحديث
التي تجمع سنويا نجوم المنطقتين الغربية والشرقية

رئيس الدوري الأميركي يريد ادخال اصلاحات على مباراة كل النجوم

أ. ف. ب.

 يريد رئيس الدوري الاميركي في كرة السلة للمحترفين آدم سليفر اصلاح مباراة كل النجوم التي تجمع سنويا نجوم المنطقتين الغربية والشرقية في شباط/فبراير بعد ان كانت النسخة الاخيرة (2017) في نيو اورليانز عرضة للانتقادات.

وقال سليفر الذي انتخب لهذا المنصب عام 2014 خلفا لديفيد شترن،   "اعتقد بأنه يجب الانطلاق من نقطة الصفر في هذا الملف. ستكون هناك تغييرات في نسخة 2018 من مباراة كل النجوم".
 
وتعرضت مباراة كل النجوم 2017 التي شهدت اكبر نسبة تسجيل (374 نقطة) منذ اعتمادها في 1951، وانتهت بفوز المنطقة الغربية على الشرقية 192-182، لانتقادات "شديدة بسبب افتقادها الى الجدية".
 
واكد سيلفر انه تحدث الى كريس بول، صانع العاب فريق لوس انجليس كليبرز ورئيس جمعية لاعبي الدوري، بخصوص مباراة كل النجوم.
 
واوضح المحامي الاميركي "قال لي كريس انه يود ان نجد حلا لهذه المسألة. بحثنا موضوع تشكيل الفرق (الاساسية والاحتياطية في مباراة كل النجوم) من قبل القادة وليس عبر استطلاعات الرأي لدى الجماهير، وايضا ادخال سلة من اربع نقاط او حتى 10 نقاط. انها افكار تبدو مجنونة نوعا ما".
 
واضاف "انها مباراة كل النجوم.. يجب الابقاء على التنوع لكن يجب ان نضيف بعض الجدية.. حتى لو انها يجب الا تصبح احدى مباريات البلاي اوف".
 
وقد يعهد اصلاح مباراة كل النجوم الى المجموعة المؤلفة من ممثلي مالكي الاندية، النجم السابق مايكل جوردان (تشارلوت هورنتس) وجيني باس (لوس انجليس ليكرز)، واللاعبين كريس بول (كليبرز) وكايل كورفر وليبرون جيمس (كليفلاند كافالييرز).
 
وكانت هذه المجموعة توصلت بسرعة نهاية 2016 الى اتفاق حول الموضوع الشائك المتعلق بالميثاق الجماعي.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة