واصل الوحدة السوري انطلاقته القوية في دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي في كرة القدم، وحقق فوزه الثاني على التوالي على حساب ضيفه الصفاء اللبناني 2-صفر الاثنين على ملعب صيدا البلدي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.

وتقدم الوحدة، وصيف بطل 2004، في الدقيقة 28 اثر ركلة ركنية انبرى لها اسامة اومري وسددها محمد فارس "طائرة" داخل مرمى الحارس مهدي خليل.

وحرمت العارضة وائل عيان من اضافة الهدف الثاني عندما ردت تسديدته القوية من داخل المنطقة (50) قبل ان يفعلها رجا رافع ويعزز تقدم السوريين اثر تمريرة عرضية من فارس (61).

وأنقذ خليل مرماه من هدف ثالث بتصديه لمحاولة البديل محمد الحسن في الدقيقة 85.

وكان الوحدة استهل مشواره القاري بفوز ثمين على مضيفه الحد البحريني 1-صفر في الجولة الاولى الاثنين الماضي.

وعزز الوحدة موقعه في الصدارة برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين امام القوة الجوية العراقي حامل اللقب والذي حقق فوزه الاول بتغلبه على ضيفه الحد البحريني 2-1 على ملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة في قطر.

وسجل حمادي احمد (62) وعماد محسن (70) هدفي القوة الجوية، والنيجيري أوتشي اوغبا (76) هدف الحد.

 وكان الفريق البحريني الطرف الافضل خصوصا في الشوط الثاني، واضاع فيه فرصا مؤكدة للتعديل نجح المدافع سامال سعيد في ابطال معظمها.

وكان القوة الجوية استهل حملة الدفاع عن لقبه بتعادل سلبي مع مضيفه الصفاء الذي وقف رصيده عند نقطة واحدة، فيما بقي الحد من دون رصيد بعد تلقيه الخسارة الثانية على التوالي.

وتقام الجولة الثالثة الثلاثاء المقبل حيث يلتقي الوحدة مع القوة الجوية العراقي على الملعب البلدي في صيدا، والحد مع الصفاء على ملعب البحرين الوطني في المنامة، فيما تقام الجولة الرابعة في 3الثالث من نيسان/ابريل المقبل فيلعب القوة الجوية مع الوحدة على ملعب الوكرة، والصفاء مع الحد على ملعب المدينة الرياضية في بيروت.

ويخوض الوحدة مبارياته البيتية في لبنان بسبب الوضع الامني في سوريا، فيما يلعب القوة الجوية في قطر للسبب ذاته.