شنّ الموقع الرسمي لنادي فالنسيا هجوماً حاداً تجاه لاعبي الفريق، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها أمام مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة، والتي رافقها أداء كارثي، خلال المباراة التي جرت، الأحد الماضي، لحساب الجولة الـ 26 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

&وقد تميز التقرير بكلماته "القاسية" تجاه اللاعبين و اتهامهم بأوصاف لم يسبق أن نعتهم بها الموقع الرسمي للنادي ما أثار جدلاً كبيراً في الوسط الرياضي الإسباني.
&
وجاء في تقرير الموقع الرسمي للنادي الأندلسي تعليقاً على مباراة &الأحد:"انعدام التنافسية والشراسة، ارتكاب أخطاءٍ دفاعيةٍ كارثيةٍ وانعدام الطموح هجومياً، مقابل تفوقٍ واضحٍ لأتلتيكو منذ بداية المباراة حتى نهايتها".
&
وخصّ التقرير بعض اللاعبين بالانتقاد المباشر على غرار الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو والجناح البلجيكي زكريا البقالي اللذين لامهما على "الإصرار على اللعب كمهاجمين لأتلتيكو وليس لفالنسيا"، في إشارةٍ للتمريرات الخاطئة المستمرة لصالح مهاجمي الفريق المنافس.
&
وتراجعت نتائج نادي فالنسيا بشكلٍ رهيبٍ في الموسم الجاري (2016-2017) حيث يحتل الفريق المركز الـ 13 في ترتيب الدوري الإسباني، على بعد 10 نقاط عن أقرب مرتبة معنية بالهبوط إلى الدرجة الثانية، والتي يحتلها نادي غرناطة.