نفى اندريا انييلي رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي صحة كل التقارير التي راجت مؤخرا في وسائل الإعلام المحلية حول مقابلته لبعض من زعماء المافيا الإيطالية.

وقال انييلي في تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "فيما يتعلق بالتحقيقات الأخيرة فحسب ذاكرتي فأنا لم ألتق أبدا بأي من زعماء المافيا، ما تم كتابته عن ذلك هو زائف تماما".

وكان المدعي الفيدرالي العام بيكورارو ورئيس لجنة مكافحة المافيا في البرلمان قد ادعى بأن رئيس نادي يوفنتوس وبعض المسؤولين في النادي لديهم اتصالات مع عائلة بيلوكو في تورينو، وأنهم يقومون بالتنسيق فيما بينهم فيما يخص إدارة وتنظيم مسألة تذاكر المباريات والاشتراكات السنوية للجماهير.

من جهته قال ماركو دي ييلو رئيس لجنة مكافحة المافيا "سوف نسمع من نادي يوفنتوس ما لديهم للرد على هذه الاتهامات، يجب علينا أن نجعل الأمور واضحة وتقييم المسألة بالتعاون مع المُدعي العام في تورينو"، مشيرا على أن موعد الجلسة المقبلة سيكون يوم 23 مارس القادم وسيتم سماع الرد من قبل إدارة بطل الكالتشيو.

جدير بالذكر أن صحف إيطالية كانت قد أكدت ان اندريا انييلي التقى روكو دومينيلو، أحد قادة مجموعات مافيا اندرانغيتا في اقليم كالابريا، وهو ما نفاه النادي.