&يلتقي الكويت مع السالمية السبت في قمة المرحلة الخامسة عشرة (الأخيرة في جولة الذهاب) من بطولة الدوري الكويتي لكرة القدم.

وتفتتح المرحلة الجمعة فيلعب كاظمة مع برقان، التضامن مع النصر، العربي مع الشباب، والساحل مع الفحيحيل، على ان يلتقي بعد غد ايضاً خيطان مع القادسية، واليرموك مع الصليبخات.
&
في المباراة الاولى، يخشى الكويت استمرار استفاقة السالمية الذي تعادل وفاز منذ تولي عبدالعزيز حمادة دفة قيادته خلفا لمحمد دهيليس.
&
ويحتل الكويت المركز الاول برصيد 33 نقطة وهو قادم من تعادلين على التوالي، مع الفحيحيل 2-2 والقادسية صفر-صفر. ويريد مدربه محمد عبدالله وضع حد لنزيف النقاط والمضي قدما نحو تحقيق "الرباعية التاريخية" بعد ان سبق للفريق ان فاز بالكأس السوبر، كأس ولي العهد، وكأس الأمير هذا الموسم.
&
اما السالمية فحقق فوزا عزيزا على اليرموك 2-1 ويشغل المركز السادس برصيد 22 نقطة.
&
وفي مباراة ثانية، يحل القادسية حامل اللقب ضيفا على خيطان.
&
وكان القادسية تراجع الى المركز الثالث بتعادله الاخير مع الكويت وهو يملك 27 نقطة.
&
اما خيطان الذي يبدو مرشحا بقوة لتسليم النقاط الثلاث الى خصمه نظرا الى الفوارق الفنية بينهما، فيشغل المركز الرابع عشر قبل الاخير برصيد 7 نقاط، علما انه قادم من خسارة امام الفحيحيل صفر-1.
&
ويلعب التضامن مع ضيفه النصر الساعي الى مواصلة الضغط على الكويت المتصدر.
&
ويعتبر النصر مفاجأة الموسم من دون منازع اذ يشغل المركز الثاني برصيد 29 نقطة وهو قادم من فوز صُنف على انه تاريخي على العربي العريق 4-صفر.
&
اما التضامن "القوي" فيحتل المركز التاسع بـ16 نقطة وهو قادم من تعادل مع كاظمة 1-1.
&
وفي المباريات الاخرى، يلعب العربي الرابع (25 نقطة) والذي عين ناصر الشطي مدربا بدلا من الصربي ميودراغ ييزيتش المقال، مع الشباب الثاني عشر (11 نقطة)، كاظمة الخامس (22 نقطة) مع برقان الخامس عشر (6 نقاط)، الساحل الحادي عشر (13 نقطة) مع الفحيحيل العاشر (14 نقطة)، واليرموك الثالث عشر (10 نقاط) مع الصليبخات الثامن (16 نقطة)، فيما يستريح الجهراء السابع (19 نقطة) في هذه المرحلة.