&كان لويس إنريكي، مدرب فريق برشلونة الإسباني، في قمة السعادة بعد الفوز التاريخي الذي حققه رفقة النادي الكاتالوني على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بـ6-1 ، في المباراة التي جرت مساء الأربعاء، في إياب &الدور ثمن النهائي لمسابقة &دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، منتزعاً بطاقة التأهل إلى الدور ربع نهائي البطولة &القارية بفوزه بمجموع لقائي الذهاب والإياب بنتيجة 6-5، حيث كانت مباراة الذهاب قد انتهت بتقدم " البي اس جي " برباعية نظيفة.

وقال إنريكي ففي تصريحاتٍ لشبكة &"بي ان سبورتس" :" لقد كانت ليلةً لا تُصدق وانتهت بنهاية كالمعجزة أشبه بأفلام الإثارة والتشويق.لقد كانت فرحةٌ كبيرةٌ وأعتقد لو كانت هناك كاميرات تلتقط احتفال كل مشجعٍ بهذا الفوز لكنا قد رأينا أشياءً رائعة، وأنا سعيد للغاية بهذا الخصوص".
&
وأضاف المدرب الإسباني بكل فخر: "تنبأت بإمكانية تسجيلنا لـ6 أهداف لأنهم سجلوا بدورهم رباعية في لقاء الذهاب، فكان من الطبيعي أن نسجل عدداً كبيراً نحن أيضاً، والرقم 6 بالذات يعود إلى أنني وضعت في اعتباري إمكانية تسجيلهم لهدفٍ في لقاء الإياب كما حدث بالفعل، مما كان يتطلب منَّا تسجيل 6 أهدافٍ كما فعلنا لضمان العبور للدور المقبل.. أعتقد أنها كانت ليلةً مميزةً ومثاليةً بالنسبة لنا لكي نواصل على هذا النهج المتصاعد".
&
واستغل إنريكي المناسبة ليرد على منتقديه حيث اختتم تصريحاته قائلاً: "أعتقد أنّ الأشخاص الذين لم يؤمنوا بقدرتنا على العودة قبل تلك المباراة قد آمنوا بها الآن، فقد نجحنا في تسجيل 3 أهداف في آخر 5 دقائق فقط، وأما من ترك الملعب قبل نهاية المباراة - فاقداً للأمل بعد هدف كافاني- فسوف يندم طوال حياته".