GMT 16:36 2017 الأربعاء 15 مارس GMT 16:41 2017 الأربعاء 15 مارس  :آخر تحديث
غالبية نجوم الفريق مستاؤون من المدرب الإسباني أوناي إيميري

الأوضاع تزداد سوءا في غرفة ملابس باريس سان جيرمان

محمد عمر

تسود حالة من الاستياء الشديد داخل غرفة ملابس فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعد الخروج المذل من مسابقة دوري أبطال أوروبا، إثر الخسارة الساحة أمام برشلونة الإسباني، الأسبوع الماضي في ثمن نهائي المسابقة الأوروبية العريقة.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن غالبية نجوم باريس سان جيرمان وتحديدا الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والإيطالي ماركو فيراتي، مستاؤون من المدرب الإسباني أوناي إيميري، بسبب طريقة اللعب التي اعتمد عليها أمام برشلونة.

وبحسب الصحيفة فإن الوضعية زادت سوءا الآن وخاصة قبل لقاء الفريق أمام لوريان في الدوري الفرنسي والذي تلا مباراة برشلونة حيث قال إيميري للاعبيه: "لقد تحدثت إلى مدرب كبير بعد مباراة برشلونة وقال لي إنه يمتلك لاعبين أكبر ومتعودين على العيش في الأوقات الصعبة والفوز بألقاب هامة كدوري الأبطال"، وهو ما اعتبره لاعبو باريس سان جيرمان تقليلاً من شأنهم وأنهم ليسوا أهلاً للفوز بالألقاب المهمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الثقة التي كانت بين إيميري ولاعبيه تبخرت، وباتت الوضعية الآن غير غير قابلة للإصلاح تقريبا.

يشار إلى أن المدرب الإسباني واجه صعوبات كبيرة منذ توليه النادي الباريسي، فقد عانى في البداية من مشاكل اللغة والتواصل مع اللاعبين وهو ما حاول التغلب عليه بتعلم شيء من اللغة الفرنسية.

واستمرت المشاكل بعد عدم اتفاقه مع مواطنه المهاجم خيسيه الذي رحل عن الفريق، كما أنه لا يعطي الفرصة الكاملة لحاتم بن عرفة الذي وصل إلى الفريق الباريسي كصفقة "لاعب نجم" للفريق.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة