GMT 18:06 2017 الجمعة 17 مارس GMT 18:13 2017 الجمعة 17 مارس  :آخر تحديث
بعدما أشهر النادي افلاسه

زوجة الغاني ايسيان تستحوذ على نادٍ إيطالي

محمد عمر

استحوذت سيدة الأعمال اكوسوا بوني ايسيان زوجة اللاعب الغاني المخضرم مايكل ايسيان على نادي كومو الإيطالي، بحسب ما أعلن النادي المنافس بدوري الدرجة الثالثة لكرة القدم.

وقال النادي في بيان: "المالكة الجديدة وفريقها يأملون في الإسهام في تطور الفريقين الأول والرديف وجعلهما جزءا لا يتجزأ من المدينة".

وأضاف "سيسعون لتوفير الظروف الملائمة لقيادة الفريق مجددا لدوري الدرجة الثانية وتطوير مواهب اللاعبين الشبان بالنادي وتحقيق أقصى استفادة منها".

ولم يكشف النادي عن قيمة الصفقة لكن وسائل الإعلام الإيطالية أشارت إلى ان بوني ايسيان دفعت 237 ألف يورو للاستحواذ على النادي بعدما أشهر إفلاسه العام الماضي.

وتصف بوني ايسيان نفسها عبر صفحنها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بأنها "سيدة أعمال ومستشارة وعاشقة للعمل التطوعي وأم لثلاثة أطفال رائعين".

يشار إلى أن نادي كومو سبق له أن نافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث كانت آخر مرة شارك فيها في الكالتشيو موسم 2002-2003 وهبط بعدها مباشرة، قبل أن يهبط إلى دوري الدرجة الخامسة في 2005 بعدما أشهر افلاسه.

جدير بالذكر مايكل ايسيان زوج بوني سبق له أن خاض تجربة احترافية في كل من تشيلسي الإنكليزي وريال مدريد الإسباني، مع العلم أنه انضم لنادي برسيب باندونج الاندونيسي يوم الإثنين الماضي.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة