&سقط لايبزيغ مفاجأة الموسم في الدوري الالماني لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي بخسارته القاسية امام فيردر بريمن صفر-3 السبت في المرحلة الخامسة والعشرين.

&وبقي رصيد لايبزيغ 49 نقطة في المركز الثاني متخلفا بفارق 10 نقاط عن بايرن ميونيخ الذي يستطيع الاقتراب اكثر فاكثر من اللقب في حال فوزه خارج ملعبه على بوروسيا مونشنغلادباخ غدا الاحد.
&
وكان لايبزيغ استهل الموسم الحالي محافظا على سجله خاليا من الهزائم في 13 مباراة على التوالي لكن اماله باحراز اللقب تلقت ضربة قاضية في الاونة الاخيرة بعد خسارته اربع مرات في اخر سبع مباريات له.
&
وافتتح الاختصاصي في الركلات الثابتة النمسوي زلاتكو يونوزوفيتش التسجيل لبريمن من كرة قوية سددها من ركلة حرة مباشرة (34) قبل ان يمرر كرة حاسمة من ركلة حرة ليتابعها مواطنه فلوريان غريليتش داخل شباك الحارس المجري بيتر غولاشي (59).
&
وقام فين بارتلز بهجمة مرتدة سريعة في الدقيقة الاخيرة قبل ان يمرر كرة باتجاه فلوريان كاينتس الذي تابعها من مسافة قريبة داخل الشباك.
&
كولن وهرتا برلين
&
وتابع الفرنسي انطوني موديست هوايته في هز الشباك ونجح في تسجيل ثلاثية لكولن الذي خرج فائزا على هرتا برلين 4-2.
&
واحتاج موديست الى 30 دقيقة ليسجل ثاني هاتريك له هذا الموسم بعد ان سجل ثلاثية ايضا في مرمى هامبورغ في تشرين الاول/اكتوبر الماضي.
&
وجاءت اهداف موديست في الدقائق 35 و37 و63 بعد ان افتتح زميله الياباني يويا اوساكو التسجيل مبكرا، اما هدفا هرتا فسجلهما اليوسني وداد ايبيسيفيتش من ركلة جزاء (50)، والاميركي جون انطوني بروكس (70).
&
باير ليفركوزن وهوفنهايم&
&
وعاش باير ليفركوزن اسبوعا سيئا، فبعد خروجه من دوري ابطال اوروبا على يد اتلتيكو مدريد، سقط امام هوفنهايم بهدف سجله ساندرو فاغنر (62).
&
وسجل الدولي ماريو غوميز هدف فولفسبورغ الوحيد في مرمى اينغولشتادت (45+1).
&
اوغسبورغ وفرايبورغ&
&
وتعادل اوغسبورغ مع فرايبورغ 1-1.
&
اينتراخت فرانكفورت وهامبورغ&
&
وتعادل اينتراخت فرانكفورت مع هامبورغ سلبا.
&
ويلعب غدا ايضا ماينتس مع شالكه.
&
ترتيب فرق الصدارة:
&
1- بايرن ميونيخ & &59 نقطة من 24 مباراة
&
2- لايبزيغ & & & & &49 من 25
&
3- دورتموند & & & &46 من 25
&
4- هوفنهايم & & & &45 من 25
&
5- هرتا برلين & & &40 من 25
&
&
شاهد أهداف مباراة لايبزيغ وفيردر بريمن
&


&