GMT 20:05 2017 الإثنين 20 مارس GMT 17:07 2017 الإثنين 20 مارس  :آخر تحديث
بعدما أثير الجدل حول إمكانية تأجيله

رسمياً .. تحديد موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

محمد عمر

أنهت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم الجدل الذي أثير في الفترة الماضية حول موعد مباراة الكلاسيكو التي ستجمع بين العملاقين ريال مدريد وبرشلونة.

ونشرت رابطة الدوري الإسباني على موقعها الإلكتروني، موعد إقامة كلاسيكو الليغا بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب سانتياغو بيرنابيو، وستكون المباراة يوم الأحد الموافق 23 أبريل المقبل.

ويستقبل الفريق الملكي منافسه الكتالوني بعد أيام من خوض إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب البرنابيو، في الساعة 20:45 بالتوقيت المحلي في لقاء حاسم للقب البطولة.

وكانت تقارير إسبانية قد أشارت إلى أن ريال مدريد وبرشلونة يتفاوضان حول إمكانية تقديم موعد كلاسيكو الليغا، ليقام يوم 22 أبريل بدلا من 23 من نفس الشهر على ملعب سانتياغو بيرنابيو معقل النادي الملكي، على الرغم من عدم معرفة الأسباب، علما بأن هذا اليوم يوافق عيد "سانت جوردي" في إقليم كتالونيا، لكن رابطة الدوري أنهت الجدل المثار حول موعد المباراة، بعدما أعلنت اليوم، الموعد النهائي، وبشكل رسمي.

جدير بالذكر أن ريال مدريد ينفرد حاليا بصدارة الدوري برصيد 65 نقطة وبفارق نقطتين عن برشلونة، كما أن لدى الملكي أيضا مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيغو.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة