عاد اللاعب السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، لينتقد مجدداً مدربه السابق في فريق برشلونة الإسباني بيب غوارديولا، محمّلاً إياه مسؤولية عدم تألقه مع النادي الكاتالوني ومغادرته الفريق بعد موسمٍ واحدٍ فقط. 

وقال إبراهيموفيتش، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "تعلمت الكثير من فترتي في برشلونة، داخل الملعب وخارجه، كما تعلمت أن الوضع في كرة القدم قد يتغير خلال 24 ساعة".
 
وأَضاف فاتحاً النار على مدربه السابق:"لم أكن أنا المشكلة، بل غوارديولا، لكنه لم يتقبل الاعتراف بذلك أبداً، وأنا لا أعرف حقاً ما هي مشكلته معي وقتها".
 
وتابع النجم السويدي موضحاً: "قبل انضمامي لبرشلونة رسمياً، كان غوارديولا يتصل بي يومياً ليحصل على خدماتي، ثم فجأة تغير كل شيء".
 
وواصل: "لكن ما حدث يدفعني ويفرز هرمون الأدرينالين في جسدي ويحفزني أكثر، أنا أستخدم تلك التجربة كأمر إيجابي وليس سلبي".
 
واختتم إبراهيموفيتش تصريحاته قائلاً: "أنا لا أفكر كثيراً بما حدث في برشلونة، فذلك من الماضي وأنا شخص يتطلع للمستقبل، والمستقبل أمامي".
 
يُشار أنّ ابراهيموفيتش، البالغ حالياً 35 عاماً، كان قد انضم لبرشلونة في صيف 2009، قادماً من نادي انتر ميلان الإيطالي، لكنه عاد إلى إيطاليا في الصيف الموالي لحمل ألوان فريق أي سي ميلان.