ذكرت صحيفة "ماركا الإسبانية" أن المسؤولين في نادي ريال مدريد أبدوا انزعاجهم من تصرف مدافع الفريق الملكي البرتغالي كليبر بيبي الذي فضل عدم الالتحاق بكتيبة الميرينغي التي واجهت اتلتيك بلباو الأسبوع الماضي في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني.

وارتأى المدافع المخضرم ألّا يُسافر لسان ماميس، وبعدها بثلاثة أيام سافر إلى لشبونة من أجل الالتحاق بمعسكر المنتخب البرتغالي الذي يخوض غمار التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا.

وبحسب الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي، فإن بيبي كان يعاني من كدمة بسيطة على مستوى كاحله، لكنه فضّل البقاء في العاصمة الإسبانية عوض مرافقة فريقه لإقليم الباسك، الأمر الذي أزعج مدربه الفرنسي زين الدين زيدان الذي كان يرغب في الاعتماد عليه في المباراة بسب استمرار إصابة فاران.

ولفت الصحيفة المدريدية إلى أن بعض المسؤولين في النادي الملكي يعتقدون ان بيبي قرر إعلان الحرب الباردة على النادي بعد فشل الطرفين في التوصل إلى اتفاق بشأن تمديد العقد المبرم بينهما.

وأشارت الصحيفة إلى أن ظهور بيبي في تدريبات المنتخب البرتغالي وتمرنه بشكل طبيعي، كان بمثابة رسالة واضحة للنادي الملكي، حيث قرر اللاعب تفضيل منتخب بلاده على الفريق الذي يلعب له.

ومن المتوقع رحيل اللاعب المخضرم عن نادي العاصم الإسبانية في الصيف المقبل، حيث سينتهي عقده مع النادي الملكي.