أثارت التقارير الأخيرة في وسائل الإعلام حول سعي نادي برشلونة لخطف اللاعب إيسكو آلاركون من الغريم التقليدي ريال مدريد، حالة من الاضطراب داخل أسوار النادي الملكي.

وراجت الكثير من التقارير في الأيام الماضية حول سعي نادي برشلونة للتعاقد مع إيسكو لاعب ريال مدريد لمدة خمس سنوات في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع النادي الملكي.

وذكر موقع "برنابيو" المقرب من نادي ريال مدريد، أن إدارة النادي الملكي وضعت خطة من أجل حل أزمة إيسكو الأخيرة، وأنه يدرس 3 حلول لمنع اللاعب من الانتقال لبرشلونة.

ويتمثل الحل الأول في توقيع إيسكو على عقد جديد، حيث يحق للاعب يناير المقبل التوقيع لأي نادي أخر، وبالتالي فإن فلورنتينو بيريز رئيس النادي سيسعى لعقد جلسة مع والد إيسكو ووكلائه، وإذا لم يتحقق ذلك، سيتم التفكير في بيعه الصيف المقبل.

أما الحل الثاني فيتمثل في بيع اللاعب إلى ناد خرج إسبانيا، مع وضع بند في عقد البيع بعدم انتقال إيسكو لبرشلونة لعدد من السنوات، مثلما حدث من قبل مع كل من الألماني مسعود أوزيل والأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

أما الخيار الثالث والذي يبدو مستبعدا، فيتمثل في حبس اللاعب على دكة البدلاء، وبالتالي ستضعف فرصة اللاعب في المشاركة في كأس العالم برفقة منتخب إسبانيا في روسيا 2018، وبالتالي تضعف إمكانية انتقاله لبرشلونة أيضا.

وختم الموقع تقريره بالإشارة إلى ان إدارة النادي الملكي ستنجح بحل مشكلة إيسكو، ومنع اللاعب من الانتقال إلى الغريم التقليدي برشلونة.